رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 21 أكتوبر 2020 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة بايرن
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 21

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 21 أكتوبر 2020 دوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:26 مساءً ، يواجه بايرن ميونخ نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء، ضمن أقوى مباريات اليوم في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020-2021، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا في الأراضي الألمانية.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم عبر beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وينطلق البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 21-10-2020 عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت مصر، والتي ستجمع الفريقين ضمن مباريات دور المجموعا دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.

 

(مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد بث مباشر اضغط هنا )

 

مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد بث مباشر

ويستعد بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا، إلى بداية مشواره للدفاع عن لقبه، عندما يستقبل أتلتيكو مدريد الذي يعد من الأندية التي تتسم بالقوة والخطورة، وستكون هذه المباراة صعبة على الطرفين، وسوف يبحث كلاهما عن الفوز في أول لقاء أوروبي، ويتطلع بايرن ميونخ إلى تحقيق فوز مقنع على أرضهم.

بايرن ميونخ هو الفائز الحالي بالبطولة، ولن يفرط بسهولة باللقب، وسيحاول السيطرة أوروبياً، كما هو الحال في ألمانيا ويبدو أن الأمور كلها جيدة جداً بالنسبة له فهو يعيش فترة ذهبية.

قام المدرب هانسي فليك بعمل رائع مع بايرن ميونيخ ويأمل في مواصلة نجاحه في دوري أبطال

أوروبا، بعد فوزه في مباراته الأولى هذا الموسم ضد هوفنهايم، فاز بايرن ميونيخ في مبارياته الأربع الأخيرة، بما في

ذلك فوزه بلقب كأس السوبر الألماني ضد غريمه اللدود بوروسيا دورتموند، كما حقق الثلاثية بفوزه بالدوري والكأس ودوري الأبطال الموسم المنقضي.

 

في المقابل، سيحاول أتلتيكو مدريد مفاجأة بايرن ميونخ، في موقعة دوري الأبطال، لكنه يعلم صعوبة المهمة ويأمل في الخروج بنتيجة جيدة تبقيه في المنافسة على صدارة المجموعة، ويدخل أتلتيكو المباراة بعد فوزه 2-0 على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

كما تمر كتيبة المدرب دييجو سيميوني بفترة جيدة، حيث جمع ثماني نقاط من فوزه بأربع مباريات في الموسم الجديد، كما دائماً ما يعد هذا الفريق يشكل تهديداً دائماً لمن يقف أمامهم وستكون هذه اللعبة مهمة بالنسبة لهم، اذا ما كانوا يريدون الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

 

(مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد بث مباشر اضغط هنا )

(مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد بث مباشر اضغط هنا )