عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 21-10-2020 بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 21-10-2020 في دوري أبطال أوروبا وتُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر من خلال موقع  الوفد لنقل المباريات،  ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر ( اضغط هنا )

بينما خسر “أتلتيكو مدريد” خمس من اخر 7 مواجهات خاضها خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، وكل هذه الهزائم الخمس شهدت خسارة الشوط الأول بنتيجة (1-0).

 

وبكل تأكيد سيضع ابناء المدرب “دييجو سيميوني” كل هذه الأرقام وراء ظهورهم وذلك من أجل التفوق على بطل النسخة الماضية لإثبات جدارته في المنافسة على البطولة الأعرق في أوروبا هذا الموسم.

 

يذكر ان اخر مواجهة جمعت “بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد” انتهت بفوز الفريق البافاري بهدف مقابل لا شيء احرزه “روبرت ليفاندوفسكي” في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” يوم 6 ديسمبر 2016 لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد  ليوم بتاريخ 21-10-2020، ضمن دور المجموعات دوري ابطال اوروبا مساء اليوم الاربعاء

، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر.

 

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد  يلا شوت عبر قنوات بين سبورت صاحبة الحق.بعد فوزه بالكأس ذات الأذنين الكبيرة قبل أقل من شهرين بقليل في ظروف غير مسبوقة ، سيستعد Hansi Flick فريقه للقيام بذلك مرة أخرى ، بدءًا من معركة الوزن الثقيل على أرض الوطن.

 

تجدون هنا ( بث مباشر بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة بايرن ميونخ )


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

 

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: زوله، بافارد، ألابا، هيرنانديز.

خط الوسط: توليسو، جورتيسكا، دوجلاس كوستا.

خط الهجوم: مولر، كومان، ليفاندوفسكي.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، فيليبي، تريبير، لودي.

خط الوسط: توريرا، لورينتي، كوكي.

خط الهجوم: فيليكس، لويس سواريز، كاراسكو