رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يستقبل استاد الاتحاد، مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وبورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من افتتاح المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعو موقع الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد بورتو، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

سيكون أمام بيب جوارديولا رحلة طويلة وشاقة في دوري الأبطال لا سيما أن بعض الجماهير المتعطشة للقب أوروبي تعتبر تجربته مع الفريق ليس ناجحة بدون لقب دوري الأبطال باسمه، حيث فشل في الهيمنة على المجد الأوروبي، كما هيمن على البطولات المحلية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو )

ويأمل مان سيتي بقيادة جوارديولا بأن يبدأ رحلته بالشامبيونز ليغ بالفوز، من أجل مواصلة المشوار نحو المنافسة بكل قوة على اللقب الأوروبي الغائب عن خزائنهم من فترة طويلة.

وسيقاتل اللاعبين في مباراة اليوم الذي سيكون في متناول الأيدي إذ ركز الفريق في المستطيل الأخضر، لحصد أول 3 نقاط في بداية رحلتهم الأوروبية.

بينما بورتو يدخل اللقاء ويدرك تمامًا مدى صعوبة وقوة المواجهة، أمام السيتي الذي سيفعل كل شيء من أجل تحقيق الانتصار، ولكن هو الأخر سيقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.