رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 21 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الاولي للمجموعة الثانية في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط يلا شوت.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر ( اضغط هنا )

كما هو معروف يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك عبر شبكة قنوات بين سبورت،بعد وقت قصير من إقصائهم أمام مانشستر سيتي ، عاد ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا بهدف تقديم أداء أفضل بكثير من دور الـ16. للقيام بذلك ، يجب أن يتطور ميرينغي بسرعة إلى أفضل مستوى لهم في مراحل المجموعة هذه.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر اليوم 21-10-2020 في دوري أبطال أوروبا ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، متخلفًا بفارق نقطة عن ريال سوسيداد وفياريال صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب. حيث تُذاع مباراة ريال مدريد ضد شاختار على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN

SPORT HD الأولى، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

نتابع فى تغطية مباشرة من موقع الوفد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ريال مدريد وشاختار )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ريال مدريد )

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كوروتوا

خط الدفاع : ناتشو، فاران، ميليتاو، ميندي

خط الوسط : أسينسيو (مودريتش)، فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيو