عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت رابط مشاهدة مباراة بيراميدز وحوريا بث مباشر في في كأس الكونفدرالية الأفريقية 20-10-2020 بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا اليوم الثلاثاء

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة العربية والمصرية خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بيراميدز وحوريا الغيني، مساء اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مباراة دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي تقام بخروج المغلوب من مباراة واحدة.

لمشاهدة مباراة بيراميدز وحوريا بث مباشر ( اضغط هنا )
لمشاهدة مباراة بيراميدز وحوريا بث مباشر ( اضغط هنا )

شاهدة مباراة بيراميدز وحوريا بث مباشر pyramids fc vs horoya athletic club اليوم بتاريخ 20-10-2020، برسم منافسات نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر.

 

نيابة عن نصف نهائي CAF كأس الكونفيدرالية ، سيواجه Horoya AC ، أحد الأندية الغينية النخبة ، نادي Pyramids FC ، أحد الأندية المصرية من الدرجة الأولى. لكن قبل بلوغ الربع الرابع من هذه المسابقة ، قام الكادور الغيني برحلة لا تُنسى في موسم 2019-2020.
 

يمكنكم مشاهدة بث مباشر بيراميدز وحوريا عبر قنوات بين سبورت ,يقع في المجموعة C من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، ورث نادي هورويا الرياضي نادي النصر الليبي بنغازي وجوليبا المالي وبيدفيست فيتس من جنوب إفريقيا. حتى أنه من خلال طلاب جنوب إفريقيا بدأ ماتام ريد آند وايت المسابقة. بعد التعادل السلبي على أرض أجنبية ، فاز حورويا 3-0 على النصر ببنغازي في ملعب 28 سبتمبر في كوناكري. وجاء بعد ذلك الفريق الغيني بفوزه الثاني على أرضه 1-0 على دجوليبا إيه سي قبل أن تتعادل

شباكه 0-0 في الجولة الرابعة في باماكو ، مالي. للمباراة الخامسة والسادسة ، فاز هورويا على بيدفست ويتس 2-1 على أرضه قبل أن يفوز 2-0 في ليبيا.

 

ورث هورويا زعيم المجموعة برصيد 14 نقطة العملاق النيجيري إنيمبا في ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 2019-2020. بعد التعادل 1-1 في أبا بنيجيريا ، خرج هورويا من دون عقبة 2-0 على أرضه مما منحه تذكرة إلى الدور نصف النهائي. مباراة نصف نهائي في مباراة من جانب واحد تقام في المغرب بسبب وباء فيروس كورونا (كوفيد -19). مباراة تعد بأن تكون رائعة ، خاصة وأن النادي المصري احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 15 نقطة. وفي ربع النهائي ، فاز النادي على زاناكو يونايتد الزامبي ذهابًا وإيابًا. حتى لو لم يخسر Horoya AC في هذه المسابقة ، فإن الفريق يواجه أسطول هجوم خطير للغاية.

 

لمشاهدة مباراة بيراميدز وحوريا بث مباشر ( اضغط هنا )
لمشاهدة مباراة بيراميدز وحوريا بث مباشر ( اضغط هنا )