عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم 20/10/2020 دوري الابطال

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 قمة مباريات المجموعة الخامسة بين تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني ضمن منافسات الجولة الاولي من دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج في إنجلترا.

وأقيمت قرعة دور المجموعات في مطلع الشهر الجاري في حفل توزيع جوائز اليويفا عن الموسم الماضي 2019-2020 وضمت المجموعة الخامسة كل من: إشبيلية وتشيلسي وكراسنودار وستاد رين.

تبدأ كتيبة البلوز مشوارها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي الموسم النسخة الماضية، وسيواجه أبناء فرانك لامبارد خصمًا صعًبا وسيقاتلوا على الفوز وحصد أول ثلاثة نقاط في البداية رغم المعنويات المنخفضة التي يعيش فيها الفريق الإنجليزي بعد التعادل مع ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل منهم في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وتحدث فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي للقاء وقال: «دوري الأبطال منصة عظيمة للتعلم، لعبنا أمام الأفضل في شخص بايرن ميونخ، ذلك يظهر الجودة التي يتمتعون بها في وقت كنا فيه

فريقا شابا العام الماضي».

وأضاف: «رأينا إشبيلية يهزم ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لديهم المستوى المناسب للمنافسة، ويريدون السيطرة على المباراة، عندما لا يمتلكون الكرة يريدون استعادتها بسرعة».

واختتم: «أعرف المدرب جولين لوبيتيجي جيدًا، من خلال الوقت الذي قضيته مع المنتخب الإسباني. أتوقع مباراة صعبة، لكننا تشيلسي ونلعب على أرضنا ويجب أن نكون مستعدين للمنافسة».

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية )