رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق كرة القدم العالمية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين إشبيلية وتشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك لحساب منافسات افتتاح الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه رابط مباراة تشيلسي وإشبيلية بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

استطاع تشيلسي في جلب العديد من الصفقات في الموسم الجديد من أجل جميع البطولات، حيث لحتى الأن لم يقدم المستوى المعهود منه في بطولة الدوري، ولكن من المتوقع أن يكون بشكل مغاير في دوري الأبطال بهذا اللقاء.

البلوز يعلم صعوبة المنافس اليوم، ويدرك بأن الانتصار في البدايات وتجميع النقاط يعطي للفريق أريحيه كبيرة في المباريات المقبلة ودافع مميز، وعليه سيدخل وعينه تتجه على تقديم أداء يليق به وتحقيق

الفوز على العنيد إشبيلية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية )

 

بينما إشبيلية بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي والذي يقدم مستوى مميز في الدوري، وظهر أيضًا أمام بايرن ميونخ بنهائي كأس السوبر الأوروبي بشكل قوي رغم الهزيمة بالأوقات الإضافية بهدفين لهدف.

الفريق الأندلسي يدرك قوة الخصم، ولكن هو الأخر لديه كتيبة مدججه بالنجوم ستقاتل من أجل كسب الرهان وتحقيق العلامة الكاملة لمواصلة المشوار أملاً بأم يعبر إلى الدور المقبل والوصول إلى الأدوار المتقدمة.