رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا "رابط كورة لايف"

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع لايف لعبة النصر ضد التعاون بث مباشر ، البث المباشر لمباراة التعاون والنصر اليوم ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والتعاون

الأحد 27/9/2020 في دوري أبطال آسيا، حيث تشهد أرضية ملعب المدينة التعليمية على الأراضي القطرية في مساء يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020 مواجهة مرتقبة للغاية.

 

وذلك حينما يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره فريق التعاون السعودي.البداية من متصدر المجموعة الرابعة فريق النصر، الذي جمع خلال دور المجموعات 11 نقطة، تصدر بها المجموعة الرابعة، وخاض الفريق 6 مواجهات في هذا الدور حقق خلالها الفوز في 3 مواجهات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة.

لمشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر ( اضغط هنا )

وتأهل النصر بعدما تصدر المجموعة الرابعة بوصوله لـ 11 نقطة، وتأهل معه عن المجموعة نفسها فريق السد القطري الذي حل ثانيًا بـ 9 نقاط.

 

فيما جاء وصول التعاون لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعدما حصل على المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في ترتيب المجموعة الثالثة التي تأهل منها فريق برسيبوليس الإيراني.

 

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والتعاون

اليوم ابطال اسيا yalla shoot رابط مشاهدة مباراة النصر ضد التعاون مباشر كورة أون لاين يلعب فريق التعاون السعودى لقاء دور ال16 فى دورى الأبطال، ويأمل سكرى القصيم فى تحقيق فوز كبير ومثير على جاره وشقيقه السعودى، كما يطمح التعاون فى تقديم الأداء المميز تحت القيادة الفنية الجديدة، ويطمح الفريق فى حصد بطاقة العبور لربع النهائى والتقدم نحو اللقب الأغلى، بث مباشر مباراة النصر والتعاون
كورة ستار كورة أون لاين بث مباشر مباراة النصر والتعاون
بث مباشر كورة ستار كورة أون لاين النصر والتعاون بث مباشر yalla shoot الاسطورة للبث المباشر مباراة النصر والتعاون
.

 

تجدون هنا ( بث مباشر النصر والتعاون )

تجدون هنا ( بث مباشر النصر )