رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تابع لايف مشاهدة مباراة النصر والتعاون السعودي بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

يستقبل استاد المدينة التعليمية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والتعاون السعودي، مساء يوم الأحد 27 سبتمبر، في إطار منافسات دور الــ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم المقامة في قطر.

قمة كبيرة تنتظر عشاق الكرة الآسيوية والسعودية بوجه الخصوص، في بطولة دوري الأبطال الأهم بالنسبة للجمهور على مستوى القارة.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة النصر والتعاون مباشر )

 

النصر السعودي الذي تأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، وتلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات كانت في الجولة الأخيرة على يد العين بهدف نظيف.

الإمبراطور الذي يقدم مستوى مميز في البطولة ويظهر بشكل قوي، يبحث في هذه المباراة عن تحقيق الفوز، وقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل، ليستمر في الطريق الصحيح نحو

المنافسة على اللقب.

بينما التعاون الذي عانى بشكل كبير في هذه البطولة، نجح لخطف الصعد إلى هذا الدور بعد الفوز على الدحيل في الأمتار الأخيرة من المباراة بهدف وحيد، ليتربع على المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

ويستعد التعاون لهذا اللقاء جيدًا، وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في الجولات الماضية من مستوى غير مقبول وهفوات قاتله، من أجل الظهور بقوة في هذه المواجهة الذي لا تقبل القسمة على إثنين، ويكافح للعبور لربع النهائي ويتحدى الجميع الذين كانوا يتوقعون سقوطه خارج البطولة.