عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 27 سبتمبر 2020 دوري أبطال آسيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية إلى متابعة مباراة النصر أمام نظيره التعاون اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، في مواجهة سعودية بحتة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019-2020، والتي ستجمع الفريقين على استاد المدينة التعليمية في قطر.

تنقل مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق حسن العيدروس، وكذلك تتيح قناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب إذاعتها بصوت المعلق عبدالله الحربي، وقناة الكأس HD6 بصوت المعلق خليل البلوشي.

وستكون بداية انطلاق البث المباشر لمباراة النصر والتعاون اليوم الأحد 27-9-2020 في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، 7:45 بتوقيت مصر.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة النصر والتعاون مباشر )

مباراة النصر والتعاون بث مباشر

وصل النصر إلى دور ثمن النهائي، بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من دور المجموعات، بعد خوضه 6 جولات فاز في ثلاثة وتعادل اثنتين وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه تسعة أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

ويسعى العالمي عندما يواجه مواطنه

نادي التعاون إلى تحقيق الفوز والاستمرار في عروضه القوية والذهاب بعيداً نحو النهائي آملا في التتويج باللقب القاري الغائب عنه منذ سنوات طويلة.

بينما يأمل فريق التعاون الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا، وكذلك تأهله الأول إلى دور الستة عشر من هذه المسابقة، إلى التغلب على النصر ومواصلة مفاجآته في البطولة.

ونجح التعاون بالوصول إلى هذا الدور بعد أن خطف بطاقة العبور الثانية، عقب احتلاله المركز الثاني عن المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط متساوياً مع الدحيل القطري، لكن التعاون فاز في المباراة الأخيرة بهدف نظيف، وصعد نتيجة فارق الأهداف، وكان مشوار التعاون في الدور الأولى، حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مثلها، وسجل 4 أهداف واستقبل ستة.