رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي السعودي وشباب الاهلي اليوم 26/9 بدوري أبطال آسيا

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف ملعب الجنوب بقطر مباراة قوية تجمع بين الأهلي السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي في دور 16 من دوري أبطال آسيا 2020، وذلك اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا ربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، السادسة إلا ربع بتوقيت دبي.

 

نتابع واياكم البث المباشر لمباراة الأهلي وأهلي دبي اون لاين في دوري أبطال آسيا 2020، تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية إلى متابعة مباراة الأهلي السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي في قمة مباريات اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، وذلك في منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019-2020 لكرة القدم، وسيكون ملعب استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة مسرحاً لهذه المواجهة القوية.

لمشاهدة مباراة الاهلى وشباب الاهلى دبى بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الاهلى وشباب الاهلى دبى بث مباشر ( اضغط هنا )

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وشباب أهلي دبي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وكذلك تتيح قناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب إذاعتها بصوت المعلق سمير المعيرفي، وقناة الكأس HD3 بصوت المعلق خالد الحدي.

 

تأهل الراقي كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعهم من 4 مباريات، وذلك بعد انسحاب الوحدة وحجب نتائجه أمام جميع الفرق.

 

أما شباب الأهلي فقد تأهل بعد استبعاد الهلال من البطولة لعدم استكماله القائمة في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، حيث حصل الفريق الإماراتي بعد أن

جمع 7 نقاط من 4 مباريات وضعوه في المركز الثاني، وصعد باختاكور كمتصدر.

 

ننقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب اهلى دبي مساء اليوم في مواجهات بطولة دورى الابطال الاسيوع حيث تنطلق المباراة على ملعب الجنوب في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة الاسيوية في توقيت الساعة الثالثة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء حصريا من رابط مباربات اليوم عبر موقع الوفد.

 

مشاهدة مباريات اليوم في دورى ابطال اسيا في متابعة حصرية لمباراة  الاهلى ضد شباب الأهلي دبي مساء اليوم ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري الأبطال الآسيوى في دور السادس عشر في متابعة شاملة من رابط بث مباشر مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون لايف.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الاهلى وشباب الاهلى دبى )

تجدون هنا ( بث مباشر الأهلى السعودى )