رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي

بايرن ميونخ وإشبيلية
بايرن ميونخ وإشبيلية

يقدم موقع الوفد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي مساء اليوم 24 من سبتمبر على ارض ستاد فيرينك بوشكاش بمدينة بودابست في منافسات كأس السوبر الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط كورة اون لاين في تحديث مستمر.

 

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره إشبيلية الإسباني مساء اليوم الخميس، ف يإطار منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي، وستكون تلك المباراة ذات طابع خاص يتسم بالندية والإثارة بين الخصمين، وستنطلق المواجهة من مدينة بودابست بالمجر.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر ( اضغط هنا )

متابعو موقع  الوفد سيكونو على موعد مع نقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

 

يستقبل ملعب فيرينك بوشكاش بمدينة بودابست اللقاء الذي يجمع فريقي بايرن ميونخ وإشبيلية فى منافسة صعبة على الفريقين فى بطولة كأس السوبر الأوروبي في توقيت الساعة التاسعة مساء بالتوقيت في مصر وهو الساعة العاشرة مساء بالتوقيت في السعودية حيث يسعى كلا منهما الى تحقيق الفوز فى اللقاء والتتويج باللقب البطولة الاوروبية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من koraon بدون تقطيع.

 

ويستضيف ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية “بودابيست” لقاء بايرن ميونخ وإشبيلية، رغم محاولات الجانب الألماني نقل المباراة بسبب التخوف من فيروس كورونا المنتشر في البلاد، وسط إصرار كبير من مسؤولي اليويفا على إقامة المباراة بحضور عدد قليل من الجماهير.

 

وينطلق البث المباشر للقاء البايرن واشبيلية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية ، على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف ، بالإضافة إلى قناة سكاي إيطاليا أونو.

 

وأنيطت مهمة إدارة المباراة للحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور الذي أدار العديد من المباريات الهامة خلال موسم 2020/2019، ليأتي اختياره لإدارة لقاء بايرن ميونخ واشبيلية اليوم كتتويج مميز بعد موسم شاق.

 

وكلف تايلور بتحكيم مباراة القمة بين الإنتر وبوروسيا دورتموند في الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأختير كذلك لإدارة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، ومباراة أولمبيك ليون ولايبزيج، وفي الأدوار الإقصائية قام بتحكيم مباراتي باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند وأتالانتا.

 

ولم تنجح الأندية الألمانية أو الإسبانية مع

أنتوني تايلور بالموسم الماضي، حيث خسر بوروسيا دورتموند في حضوره أمام الإنتر وباريس سان جيرمان، وتعادل لايبزيج 2/2 أمام أولمبيك ليون، وتكرر الشيء نفسه مع أتلتيكو مدريد وخيتافي أمام يوفنتوس والإنتر بمجموعات دوري أبطال أوروبا وثمن نهائي الدوري الأوروبي – على الترتيب –.

 

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بعد شهر من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان في نهائي لشبونة، أما إشبيلية فقد تُوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في التاريخ بعد فوزه على الإنتر في النهائي الذي أقيم على الأراضي الألمانية.

 

وسبق لبايرن ميونخ التغلب على إشبيلية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بنتيجة 1/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب في الأندلس 2/1، وتعادلا في لقاء الإياب على ملعب آليانز آرينا من دون أهداف يوم 11 أبريل.

 

يدخل بايرن ميونخ اللقاء وهو بطل دوري أبطال أوروبا، عقب ان حقق الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في نهائي البطولة، في المقابل يدخل فريق إشبيلية المباراة وهو بطل الدوري الأوروبي، عقب تحقيق الفوز علي إنتر ميلان في نهائي البطولة بنتيجة 3-2 .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

 

بث مباشر مباريات اليوم حصريا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع إشبيلية اليوم في بطولة كأس السوبر الأوروبي ويتابع موقع كورة الوفد اللقاء مباشر من رابط البث المجاني الحصري ومشاهدة مباريات اليوم لمتابعي كرة القدم العالمية من رابط البث المجاني عبر الوفد بجودة عالية بدون تقطيع.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة بايرن ميونخ إشبيلية )

تجدون هنا ( بث مباشر بايرن ميونخ )