عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | شاهد مباراة بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي رابط يلا شوت

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2020، ضمن مباريات اليوم الخميس 24-9-2020.

ويستضيف ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية “بودابيست” لقاء بايرن ميونخ وإشبيلية، رغم محاولات الجانب الألماني نقل المباراة بسبب التخوف من فيروس كورونا المنتشر في البلاد، وسط إصرار كبير من مسؤولي اليويفا على إقامة المباراة بحضور عدد قليل من الجماهير.

وينطلق البث المباشر للقاء البايرن واشبيلية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية ، على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف ، بالإضافة إلى قناة سكاي إيطاليا أونو.

وأنيطت مهمة إدارة المباراة للحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور الذي أدار العديد من المباريات الهامة خلال موسم 2020/2019، ليأتي اختياره لإدارة لقاء بايرن ميونخ واشبيلية اليوم كتتويج مميز بعد موسم شاق.

وكلف تايلور بتحكيم مباراة القمة بين الإنتر وبوروسيا دورتموند في الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأختير كذلك لإدارة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، ومباراة أولمبيك ليون ولايبزيج، وفي الأدوار الإقصائية قام بتحكيم مباراتي باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند وأتالانتا.

[بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2020]
بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2020

ولم تنجح الأندية الألمانية أو الإسبانية مع أنتوني تايلور بالموسم الماضي، حيث خسر بوروسيا دورتموند في حضوره أمام الإنتر وباريس سان جيرمان، وتعادل لايبزيج 2/2 أمام أولمبيك ليون، وتكرر الشيء

نفسه مع أتلتيكو مدريد وخيتافي أمام يوفنتوس والإنتر بمجموعات دوري أبطال أوروبا وثمن نهائي الدوري الأوروبي – على الترتيب –.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بعد شهر من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان في نهائي لشبونة، أما إشبيلية فقد تُوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في التاريخ بعد فوزه على الإنتر في النهائي الذي أقيم على الأراضي الألمانية.

وسبق لبايرن ميونخ التغلب على إشبيلية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بنتيجة 1/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب في الأندلس 2/1، وتعادلا في لقاء الإياب على ملعب آليانز آرينا من دون أهداف يوم 11 أبريل.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر