رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مباراة ليفربول ولينكولن اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

بوابة الوفد الإلكترونية

 يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره لينكولن سيتي المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سينسيل بنك"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

 من جانبه، تحدث بيب ليندرز، المدرب المساعد للألمانى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلًا "أحد أهم ما يميزنا خلال آخر عامين هو أننا نتعامل مع كل مباراة على أنها المباراة النهائية. هذه هي العقلية المسيطرة على مجموعتنا. الطريقة التي نستعد بها لمواجهة لتكولن هي الطريقة نفسها التي استعدينا بها لمواجهة تشيلسي".

 أضاف ليندرز "نعلم أنهم قدموا مسيرة رائعة حتى الآن. يمتازون بامتلاك لاعبين أصحاب سرعة على الأجناب، ويجيدون شن الهجمات المرتدة السريعة. هم يلعبون كرة قدم جيدة، ويمتازون بالمرونة. علينا أن نكون مستعدين لمواجهة فرق ناجح في السنوات الأخيرة ومعه مدرب متمرس".

 وتابع ليندرز "نريد إظهار تعطشنا ورغبتنا في الفوز والظهور بشكل يمثل نادينا. لقد اجتزنا مرحلة المواهب ومنح الفرص، اللاعبون الذين سيشاركون غدًا هم جزء من فريقنا.

نريد اللعب بأسلوب هجومي، وهذا ما سنفعله".

 وواصل مساعد كلوب "أن ليفربول لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي لمواجهة لينكولن، موضحًا: "لا أريد وضع التشكيل الآن، لا يزال لدينا جلسة تدريب واحدة قبل المباراة. نحاول القيام بما هو جيد لكل لاعب. في هذه اللحظة من الصعب تحديد ما سنفعله بالضبط".

 ويغرد فريق ليفربول منفردًا بصدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" التى انطلقت في عام 1960 حتى الآن. 

 جدير بالذكر، أن فريق مانشستر سيتي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2-1.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع).

 

تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن بث مباشر ).