رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري سليم: لا يوجد مبرر لرحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وفوجئنا باستقالته

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن رحيل ايهاب جلال كان صدمة كبيرة بالنسبة لمجلس الإدارة للفريق بصفة عامة ولا يوجد أي مبرر لما حدث، و هذا آخر ما توقعناه.
 صرح بكري سليم لإبراهيم فايق، عبر برنامج جمهور التالتة، أنهم فوجئوا بأن إيهاب جلال قدم استقالته لاتحاد الكرة من خلال الإعلام وحديثه أن إيهاب جلال قدم استقالته بسبب عدم الحصول على مستحقاته وهذا شئ في منتهى الخطورة بين علاقات النادي وإيهاب جلال.

 أضاف بكري سليم أن كل الأندية تعاني من أزمة مادية بعد الكورونا وإذا كان هناك فضل بعد الله لما وصل إليه إيهاب جلال فيعود هذا الفضل لنادي المقاصة،  خصوصًا لواء محمد عبدالسلام، رئيس النادي.
 وأضاف، أن وليد هويدي، مدير الكرة، ورئيس النادي اللواء محمد عبدالسلام، اجتمعا مع إيهاب جلال للحديث معه حول جدولة مستحقاته، وأضاف بكري سليم أن هناك غضبًا شديدًا من النادي ومجلس الإدارة تجاه إيهاب جلال، وأن هذا الكلام لم

يصدر من إيهاب جلال وهذا الأمر وراءه أشخاص آخرون.
 وأشار إلى أن الدفع بعلي عاشور لتولي قيادة الفريق في هذا الوقت لأنه من أبناء النادي وفي أي وقت يتطلب منه تحمل المسئولية يكون على قدر تحمل المسئولية على أكمل وجه، وأضاف أن المقاصة لا يقف على أي شخص.
 وبالنسبة لمحمد إبراهيم، أضاف أنه لاعب محترم جدًا ويعلم جيدًا قيمة ما قدمه نادي مصر المقاصة ودوره في عودة محمد إبراهيم إلى مستواه من جديد، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على وجهة اللاعب المقبلة، وأكد بكري سليم أن المكان الذي يكون مصلحة اللاعب به بالطبع سوف يوجد فيه.