عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيد عيد يناشد اتحاد الكرة بإجراء مسحة كورونا للاعبي القسم الثاني

سيد عيد
سيد عيد

أبدي سيد عيد المدير الفني لنادي النصر، سعادته بفوز فريقه علي المريخ بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس علي ملعب النصر ضمن الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني.
وقال سيد عيد إن البداية لفريقه جاءت قوية وموفقة بعد توقف لفترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأشار إلي أن النصر أهدر فرص عديدة خاصة في الشوط الأول مما تسبب في صعوبة المهمة وفي الشوط الثاني تم تنشيط الجانب الهجومي بالدفع بأوشا وجودة أيمن وأدهم حامد ونجح الفريق في إحراز هدف الفوز في الشوط الثاني من جملة تكتيكية رائعة وعقب الهدف تم تأمين الدفاعات بالدفع بميدو العطار بدلا من محمود السيد والدفع بأحمد أشرف في مركز المساك الحر ونجح اللاعبين في إفساد هجمات المريخ.
وأشاد عيد بجميع اللاعبين حيث الالتزام والتركيز والإصرار علي المكسب.
وناشد سيد عيد مسئولي اتحاد

الكرة واللجنة الطبية بضرورة اجراء المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والتي تجري عقب تحاليل الرابيد تيست في الأندية لأن تجمع عدد كبير من اللاعبين من أندية محتلفة في مكان واحد مزدحم قد يتسبب في انتشار العدوي خاصة وأن الفيروس ليس له أعراض.
وقال إن الوقت ليس في صالح المنظومة وطالب بضرورة اتخاذ خطوة إيجابية في هذه الأزمة للحفاظ علي سلامة اللاعبين وعدم انتشار العدوي بين أكثر من لاعب حيث قد يتسبب ذلك في إيقاف مسابقة الدوري مجددا وهو ما سيضر بمستقبل مسابقة الدوري.