عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق يحيي يعلق على فوز الزمالك أمام طنطا بالدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد طارق يحي المدير الفني للفريق كرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالأداء اليوم أمام نادي طنطا خصوصاً في الشوط التاني من المباراة وأضاف طارق يحيي أن اللاعبين العائدين من الإصابة لم يأخذوا علي أجواء المبارايات بالإضافة إلي أن هناك إجهادا كبيرا بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

وصرح طارق يحيى الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج جمهور التالتة أنه لا يسمع الكلام المنتشر حول أن قبوله لتدريب نادي الزمالك في هذه الظروف يكون لكسب المادي و قال طارق يحيى أنه يضع مصلحة الزمالك أولاً قبل مصلحته الشخصية.

وأشار طارق يحيى أن هذا لا بعد تقليل منه علي الإطلاق ولكن لا يوجد شخص يبخل علي الكيان الذي ساعده في بناء اسمه و تاريخه . وأضاف طارق يحيى أنه يقدم اعتذاره للجمهور نادي الزمالك و مجلس إدارته

عن مباراة أسوان.

و قال إن ظروف هذه المباراة كانت خارجة عن إرادته من قرارات أثرت بشكل كبير علي سير المباراة مثل الفاول الذي أحرز منه أسوان هدف المباراة الوحيد و قال طارق يحيى إن هناك واقعه لم يتم الحديث فيها بعد المباراة حيث أن حكم الراية طلب من حكم المباراة طرد اللاعب رقم خمسة ولكن الحكم لم يرد.

و أضاف طارق يحيى أن الغيابات أثرت علي الفريق فكان هناك ١١ لاعبا مصابا وبعض الأشخاص انتقدوا التشكيل والتغيرات ولكن ليس هناك بديل بسبب الإصابات.