رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد شرويدة: لن أرحل عن الحرس.. وعلاقتى قوية بمؤمن زكريا

أحمد شرويدة لاعب
أحمد شرويدة لاعب حرس الحدود

 أكد أحمد شرويدة، لاعب حرس الحدود، أن فريقه قدم أداءً جيدًا خلال هذا الموسم، وأن الحرس فريق كبير وبداخله منظومة محترمة ومجتهدة، تسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية من أجل البقاء فى الدورى.

 قال شرويدة فى حواره لـ«الوفد» إنه يقدم مستوى جيدًا مع حرس الحدود، مقارنة بالسنة الماضية مع نجوم المستقبل، التى لم تكن الأفضل له.

 وأضاف: «أسعى فى تقديم المزيد من الجهد لوضع حرس الحدود فى مراكز متقدمة تليق باسم المؤسسة العسكرية، خصوصًا أن الحرس له شكل آخر مع طارق العشري، المدرب المجتهد».

 وتمنى شرويدة الأفضل فى المرحلة المقبلة مع فريقه ووضعه فى المسار الصحيح، مشيرًا إلى أنه مستمر مع حرس الحدود ولا يفكر فى الرحيل، خصوصًا أن التعامل معه أكثر من رائع من جانب مسئولى النادي.

 وتابع: «الفريق تعامل مع كل مباراة على حدة باعتبارها بطولة منفصلة، لذا لم يكن لدينا أى مشكلة أمام أندية القمة، سعيًا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة وإعادة الفريق

لوضعه الطبيعى».

 وأوضح، أن تقنية الفيديو حققت العدالة بنسبة كبيرة للغاية، وكان هناك احتساب ركلات جزاء ترجيحية كثيرة، وكانت حاسمة للغاية، ومن الوارد أن تكون هناك أخطاء فى تطبيق التقنية فى بدايتها، ولكن فى المجمل التقنية جيدة للغاية.

 تحدث عن الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا قائلًا: «مؤمن زكريا من الشخصيات المحترمة وتربطه به علاقة صداقة، وأتمنى أن يعود أفضل مما كان الفترة المقبلة».

 وعن هدفه فى مرمى المصرى، قال إن الحرس واجه فريقًا كبيرًا ويحقق مراكز جيدة فى الدوري، مشيرًا إلى أنه تربى فى المصرى على يد كباتن الفريق ولم يكن بإمكانه الاحتفال عندما يسجل فى مرماهم.