رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد حسن: بيراميدز لم يحقق الاستفادة الكاملة من صفقات الصيف الماضي

أحمد حسن
أحمد حسن

 أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن فريق بيراميدز لم يحقق الاستفادة الكاملة من الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها قبل بداية الموسم الجاري.

  قال عبر برنامجه ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر: "بيراميدز أبرم صفقات كثيرة في الموسم الماضي وحصل على المركز الثالث ونقص الخبرات سبب عدم إكمال المنافسة مع الأهلي حتى النهاية، لكنه شارك في الكونفيدرالية وقريب من التتويج بها".

وأكمل: "بيراميدز حاليًا لديه 48 نقطة، وفارق النقاط مع الأهلي 24 نقطة، ولا يزال هناك جولات أخرى".

 وتابع الصقر: "بيراميدز أبرم صفقات كثيرة منها عمر لعيوني، الذي يشارك بصفة غير منتظمة، والمدافع ويلفريد الذي لا يشارك، فيما انضم دودو الجباس في صفقة انتقال حر، ومن أكثر اللاعبين الذين حقق الفريق منهم استفادة، وهناك محمد عطوة وأحمد حمودي ولم يتم قيده بسبب خطأ إداري، وأحمد علي انتقل لنادي إنبي، وإسلام عيسى مقابل 30 مليونًا، وطارق طه (8 ملايين) ومحمود حمادة (8 ملايين) وإبراهيم حسن (16 مليونًا)، وجون أنطوي انضم مقابل 1.5 مليون دولار، وعبده لومالا

لم يشارك أيضًا".

 وأكمل: "كل هذه الصفقات لم يحقق الاستفادة منها سوى لاعب أو اثنين، هناك شئ خطأ في صفوف بيراميدز، الجميع توقع أنه سيكون منافسًا شرسًا بعد الصفقات الكبيرة، ومن يشارك هي الأسماء نفسها التي شاركت في الموسم الماضي".

 وأضاف: "أتمنى تتويج بيراميدز ببطولة الكونفيدرالية، والمباريات المقبلة ستكون مهمة في مشوار الفريق، النادي لديه إمكانات مادية جيدة، ويجب الاختيار بعناية، وحسب الاحتياجات، وكذلك خلق دوافع للاعبين من أجل المنافسة بقوة".

 وأتم: "بيراميدز بدأ يضم لاعبين جيدين ولديهم خبرات مثل: أحمد فتحي ورمضان صبحي وهما إضافة قوية، وأتمنى أن يكون هناك منافسة قوية، وسيتم تقديم شريف إكرامي في مؤتمر صحفي بعد التعاقد معه خلال الأيام المقبلة".