عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دجلة ينظم بطولة بلاتينية للإسكواش

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن وادى دجلة تنظيم بطولة دولية للإسكواش، للعام الثاني على التوالي، في الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل، في منطقة The Park بمول العرب.
 وتتمثل أهمية بطولة CIB المفتوحة، كونها إحدى البطولات البلاتينية طبقًا لتصنيف الاتحاد الدولي، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 372 ألف دولار لتقسم بالتساوي بين الرجال والسيدات.
 يشارك في البطولة 8 من أفضل اللاعبين على مستوى التصنيف العالمي للرجال و8 لاعبات في تصنيف السيدات.
 وتضم البطولة أفضل 16 لاعبًا ولاعبة للإسكواش مصنفين على مستوى العالم من السيدات والرجال، من ضمنهم ثلاثي دجلة، نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا، علي فرج المصنف الثاني على مستوى العالم، إضافة إلى كريم عبد الجواد المصنف الثالث. 
 وقال كريم درويش، رئيس قطاع الاسكواش بأندية وادى

دجلة، "نسعى في مجموعة أندية وادى دجلة إلى إعداد أبطال قادرين على المساهمة في ريادة الرياضة المصرية والمنافسة على المستوى المحلي والدولي واقتناص الألقاب في المحافل العالمية".
 وأضاف: "أثبتت أكاديمية الإسكواش الخاصة بوادى دجلة، والتي تعد أكبر أكاديمية للإسكواش في العالم وتضم 2500 لاعب ولاعبة من أعضاء النادي، تفوق وتميز أبطالنا، إلى جانب تنظيم النادي لبطولة دولية مدرجة ضمن أجندة اتحاد اللاعبين المحترفين، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا لاكتشاف المواهب ورعايتهم ليصبحوا أبطال الغد".