رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر الدوري الإسباني Real Madrid & Real Sociedad

مشاهدة مباراة ريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر الدوري الإس

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في إحدى مباريات اليوم الأحد 20-9-2020 ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.تُنقل مباراة “ريال مدريد وريال سوسيداد” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق “حفيظ دراجي”، كما تنقل على قناة لا ليجا تي في بار، وقناة زيجو سبورت الهولندية. تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية يستقبل ملعب أنويتا مواجهة هامة ومرتقبة بين ريال مدريد وريال سوسيداد في أولى مباريات الفريق الملكي ضمن إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وثاني مباريات الفريق الباسكي.

وتسببت مشاركة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس الماضي في تأخر عودته إلى الدوري الإسباني حيث تأجلت أولى مبارياته في الجولة الأولى أمام جاره “خيتافي”.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وسيفتقد “زين الدين زيدان” خدمات كل من “إيدين هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز” بسبب الإصابة، بينما تأكد جاهزية لوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد، في المقابل سيسعى فريق “ريال سوسيداد” إلى تحقيق فوزه الأول بعد إخفاقه في المباراة الإفتتاحية حيث تعادل بهدف لمثله امام فريق “بلد الوليد”،ويغيب عن صفوف ريال سوسيداد اليوم 4 لاعبين من خط الوسط بسبب الإصابة وهم “آسير يارامندي ولوكا سانجالي وجون جوريدي ومارتن زوبيمندي”، بالإضافة إلى المهاجم مارتين ميركلانز والمدافع أليكس سولا.

 

-اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بدون تقطيع

 

-اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بدون تقطيع

 

-اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بدون تقطيع

 

ويحل  فريق ريال مدريد مساء اليوم ضيفا على  ثقيلا فريق  ريال سوسيداد، وذلك  ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الاسباني  ملعب أنويتا ، ولم يشارك فريق ريال مدريد 

حامل اللقب للموسم الماضي٠ في الجولة الأولى من الليجا ،  حيث قام الاتحاد الاسباني بتأجيل مباراته  وذلك نظراً لمشاركاته الأوروبية.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد امام ريال سوسيداد

يدخل النادي الملكي ريال مدريد اولي جولاته في الليجا الاسبانية  بعد ان  نجح في تحقيق بطولة الدوري الموسم الماضي ، بعدما نجح في ان ينتزع الصدارة واللقب من غريمه التقليدي برشلونة الذي احتل صدارة الدوري لوقت طويل، كما خرج ريال مدريد من الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه هزيمة من نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي  في مباراة الزهاب والاياب ، ويدخل الملكي المباراة بكل تركيز وقوه من اجل حصد اول ثلاث نقاط له ، حيث يسعي  للحفاظ على اللقب والمنافسة على الدوري من بدايته .
علي الجانب الاخر يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام فريق ريال مدريد ، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل الايجابي  في الجولة الاولي امام نظيره بلد الوليد .

 

التشكيل المتوقع لريال مدريد
حراس المرمى: كورتوا
خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، ميندي.
وفي الوسط: كروس،كاسيميرو، فالفيردي.
في الهجوم: كريم بنزيما،  فينيسيوس، رودريجو