عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر .. شاهد مباراة الهلال وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا 2020

بث مباشر .. شاهد
بث مباشر .. شاهد مباراة الهلال وشاهر خودرو في دوري أبطال آس

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر مباراة “الهلال” السعودي و”شاهر خودرو” الإيراني في إحدى مباريات اليوم الأحد 20-9-2020 ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

تُنقل مباراة “الهلال وشاهر خودرو” على قناة على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بموقع التسجيلات المرئية والبث الحي “اليوتيوب” بصوت المعلق “فهد العتيبي”.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

 

مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم بث مباشر

 

-مشاهدة مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم بث مباشر بدون تقطيع للمشاهدة "اضغط هنا"

 

 

-مشاهدة مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم بث مباشر بدون تقطيع للمشاهدة "اضغط هنا"

 

-مشاهدة مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم بث مباشر بدون تقطيع للمشاهدة "اضغط هنا"

 

 

يدخل حامل اللقب فريق الهلال السعودي  المباراة وعلى تحقيق الفوز من أجل حسم تأهله إلى دور 16 على رأس المجموعة.

في المقابل سيسعى شاهر خودرو الإيراني إلى الخروج من المباراة بأقل الخسائر إذ فقد فرصة التأهل إلى الدور الموالي بعد خسارته امام “أهلي دبي” الإماراتي في الجولة الماضية.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويتواجد باختاكور الأوزبكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي في المركز الثالث أهلي دبي الإماراتي برصيد 6 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق شاهر خودرو الإيراني دون رصيد.

 

تنطلق مساء اليوم مباراة فريق الهلال السعودي أمام نظيره شاهر خودرو الإيراني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجة الفريق السعودي أزمة كبيرة بسبب  تعرض 15

فرد ببعثة الفريق بينهم 14 لاعبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وقد رفض الاتحاد الاسيوي تأجيل المباراة واذا لم يحضر الفريق السعودي سيعتبر منسحبا.

 

مشاهدة مباراة الهلال السعودي وشاهر خودرو الايراني

 

يدخل الهلال المباراة في المركز الأول بترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ، ونشر  النادي السعودي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)أن(الفحوصات التي أجرتها بعثته السبت كشفت إصابة عشرة أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا منهم الثلاثي علي آل بليهي، متعب المفرج والفرنسي بافيتيمبي جوميز، وستة أعضاء من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، ليصل اجمالي الاصابات الي 15 اصابة بفيروس كرورونا المستجد، وكانت المباراة الأخيرة بين الهلال وفريق شاهر خودرو في إطار الجولة الافتتاحية للبطولة قد انتهت بفوز الفريق السعودي بهدفين دون رد.
علي الجانب الآخر يدخل الفريق الإيراني المباراة في المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون نقاط، حيث يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق السعودي مستغلا الأزمة التي يمر بها الفريق.