رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشافي: مباراة النصر ستكون صعبة ولن نغير طريقة اللعب

 صرح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، أن مواجهة فريقه المنتظرة أمام النصر السعودي، لن تكون سهلة، خصوصًا بعد نتائجهم الإيجابية التي حققوها أخيرًا.

 وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السد والنصر اليوم الأحد: "أن المباراة ستكون صعبة وأن الفريقين يمتلكان الأدوات الجيدة؛ لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أنهم يعلمون كل شيء عن فريق النصر".

 وتابع: "علينا أن نؤدي بقوة كبيرة دفاعيًا وهجوميًا، نحن سنواجه أحد أقوى الفرق في البطولة ونحن لعبنا ضدهم في الموسم الماضي وهم الآن مختلفون وعلينا أن نلعب بكل قوة لتحقيق الفوز".

 وواصل: "الفوز على النصر السعودي يتطلب أداء قويًا واستثمار للفرص، ونسعى لأن نحافظ على شباكنا أمام المهاجمين الأقوياء مثل: عبد الرزاق حمد الله، وهذا الأمر لن يكون سهلًا على

الإطلاق".

وعند سؤاله عن طريقة اللعب أمام النصر الموسم الماضي وتغلب السد على النصر قال: "لن يكون هناك تغييرات في طريقة اللعب والنصر فريق غني باللاعبين وهو فريق قوي ويضم لاعبين على مستوى عالٍ".

 ومن المقرر أن تقام المباراة بين السد القطري والنصر السعودي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الخامسة.

 يذكر أن نادي النصر يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي السد خلفه في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.