رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Live : يلا شوت yalla shoot رابط مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر اليوم كورة لايف السبت بتاريخ 19-09-2020 الدوري المصرى

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام اليوم أحد أهم مباريات الاسبوع وأيضا أهم مباريات اليوم وهي مباراة الاهلي ومصر المقاصة، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة نتيجة مباراة الاهلي اليوم خاصة بعد أن أصبح  الاهلي بطل الدوري المصري بعد إعلان نتيجة الزمالك ونادي اسوان وهزيمة الزمالك في تلك المباراة امس.

لمشاهدة مباراة الأهلى ومصر المقاصة بث مباشر ( اضغط هنا )

وتبدأ مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء وبترقبها عشاق الساحرة المستديرة في جميع الانحاء ويترقبون مشاهدة بث مباشر الاهلي خلال الساعات القليلة القادمة، ويمكنكم متابعة ماتش الاهلي والمقاصة اليوم عبر تنزيل تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية المصرية المجانية الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ولعب الأهلي 27 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 3، وخسر مباراة واحدة على يد “الزمالك“،

وسجل لاعبوه 63 هدف كأقوى هجوم في المسابقة، واهتزت شباكه 8 مرات فقط كأقوى دفاع.

 

في المقابل سيسعى نادي “مصر المقاصة” إلى مواصلة نتائجه الرائعة حيث لم يخسر من 5 مباريات محققًا التعادل في مباراة واحدة الفوز في 4 مناسبات متتالية.

 

ويتواجد مصر المقاصة في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المركز السادس “سموحة”، وبفارق نقطة واحدة عن الخامس “الاتحاد السكندري”.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الأهلى )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الاهلى ومصر المقاصة )