رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في كأس جوان جامبر

بث مباشر | مشاهدة
بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في كأس جوان ج

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في كأس جوان جامبر فى بطوله كأس جوان جامبر ينتظر المشجعين اللقاء بين فريق نادي برشلونه وفريق نادي التشي وذلك في مباراه وديه لكن سوف تقام المباراه دون وجود اي مشجعين سوف يتم اللقاء بين فريق نادي برشلونه وفريق نادي التشى في مباراه وديه ولكن سوف تكون المباراه مغلقه اي دون وجود اي من المشجعين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد و سوف تكون مغلقه تجنبا لحدوث اي اصابات بالفيروس المستجد وحفاظا على صحه وسلامه المشجعين ايضا .

 

بث مباشر مباراة برشلونة والتشي

هذه المباراه ضمن المنافسات المعتاده لبطوله كأس  جوان جامبر فى برشلونه ، حيث ان هذه البطوله تعتبر بدايه افتتاحيه للمنافسات الخاصه بالنادي الكتالونى ، ويتم خلال هذه البطوله تقديم افضل الصفقات ذلك قبل بدايه اي موسم جديد .

 

-مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع "اضغط هنا"

 

-مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع "اضغط هنا"

 

-مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع "اضغط هنا"

 

موعد المباراه بين فريق نادى برشلونه وفريق نادى إلتشي

في مباراه وديه بين فريق نادي برشلونه وفريق نادي التشي ضمن المنافسات المعتاده لبطوله كأس  جوان جامبر سوف يتم اللقاء بين الفريقين في تمام الساعه السابعه وذلك بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه السادسه بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه بتوقيت مكه المكرمه .

وقد تقرر اقامه المباراه بين فريق برشلونه وفريق النادي التشي على ارض

ملعب كامب نو و هذه المباراه وديه ضمن المنافسات المعتاده لبطوله كأس  جوان جامبر

القناه الناقله للمباراه بين فريق نادى برشلونه وفريق نادى إلتشي

سوف يتم نقل احداث وفعاليات المباراه الوديه بين فريق نادي برشلونه وفريق نادي التشي من خلال قناه نادى برشلونه " Barca TV "

الجدير بالذكر أنه بالموسم الماضى وفى اطار الدرجه الثانيه للدورى الاسبانى قام فريق نادي التشي بالحصول على المركز السادس وتم تأهيله لموسم الصعود ، فإن
فريق نادي التشي يحاول ان يكون دافع إيجابي للفريق الصاعد حديثا الى بطوله الدوري الاسبانى وذلك من خلال تحقيق لقاء قوي في مباراه اليوم .

والجدير بالذكر انه في الدرجه الثانيه للدورى الاسبانى قد قام فريق نادى التشى اللعب في اثنان واربعون مباراه حيث انه قام بالتعادل في ثلاثه عشر مباراه والفوز في سته عشر مباراه اخرى وقام ايضا بخساره ثلاثه عشر مباراه . ويسعى فريق نادي التشى الى الفوز في هذه المباراه محاولا الاستحواذ على الكاس من البرسا هذه المره