رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر| مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان الإيراني اليوم "مباراة الإياب"

 النصر وسباهان اصفهان
النصر وسباهان اصفهان الإيراني

يتجدد الصراع بين النصر السعودي وسباهان اصفهان الإيراني، عندما يلتقيان مساء اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق عامر الخوذيري، وكذلك تتيح قناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب إذاعتها بصوت المعلق مشاري القرني، وقناة الكأس HD3 بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

وتبدأ صافرة حكم اللقاء بانطلاق البث المباشر لمباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر.

 

بث مباشر مباراة النصر وسباهان

ويتطلع نادي النصر إلى مواصلة سكة انتصاراته، والمضي قدماً في هذه المسابقة، فهو يقدم أداء ونتائج جيدة، حيث يتصدر العالمي المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، وحقق النصر الفوز في مباراة الجولة الثالثة على سباهان بهدفين نظيفين سجلهما النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مختلفة عن السابقة، واصبح كل فريق يضع حساباته على محمل الجد، النصر يريد تجديد فوزه وحصد ثلاث نقاط جديدة تُحسم تؤهله إلى ثمن نهائي البطولة.

 

-مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان الايراني بث مباشر "اضغط هنا"

 

-مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان الايراني بث مباشر "اضغط هنا"

 

-مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان الايراني بث مباشر "اضغط هنا"

 

مباراة النصر وسباهان اصفهان الايراني

من جهة أخرى، يبحث فريق سباهان الإيراني عن الفوز، لان لديه رغبة كبيرة في ذلك من

أجل الإبقاء على آماله بالتأهل في هذه المجموعة، حيث توقف رصيد الفريق الإيراني عند ثلاث نقاط بالمرتبة الثالثة على مجموعته عقب سقوطه في اللقاء الماضي، وخسارة جديدة تعني بعثرة أوراقه والدخول في حسابات معقدة، لذلك ستكون فرصته للنجاة إذا ما كان يريد الاستمرار في المنافسة.

 

ومن المرجح أن يستمر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، في الاعتماد على نفس اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة الماضية، والتي شهدت مشاركة وجوه جديدة لأول مرة، من المضمين حديثاً إلى الفريق الأول، ابرزهم الأرجنتيني مارتينيز وعبد المجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري، وكذلك اللاعب الشاب خالد الغنام، وبكل تأكيد سوف يدفع المدرب بتشكيلة النصر المعتادة لخوض اللقاء أمام سباهان أصفهان.

 

ويقدم موقع الوفد خدمة مستمرة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر السعودي وسباهان الايراني اون لاين بعدة جودات قبل بداية اللقاء بقليل ، لمتابعتها عبر خدمة يلا شوت بث مباشر في أهم مباريات اليوم لتكونوا على اطلاع دائم لأحداث مباريات دوري أبطال آسيا 2020.