رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران استشفائي للاعبي الأهلي المشاركين أمام الإنتاج

من مران الأهلي
من مران الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس، لتدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي.

وأدت المجموعة التي شاركت في مباراة الإنتاج الحربي، تدريبات استشفائية تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان التي تقام مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الفريق مسحة طبية اليوم؛ استعدادا للمباراة وفقا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة والذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة أسوان التي تقام يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية اليوم، ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة والذي يتضمن إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة أسوان، وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع جهازه المعاون، كما عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، طالب خلالها بالتركيز في مباراة أسوان وإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.