عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسوان يخضع لمسحة كورونا إستعداداً لمواجهة الأهلي بالدوري

فريق أسوان
فريق أسوان

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة أحمد كشري، لإجراءات المسحة الطبية للشف عن فيروس كورونا، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الأهلي، في التاسعة مساء غداً الأثنين, ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز

ويستأنف الفريق، تدريباته الجماعية غداً الأحد، وكان أبناء الجنوب تعادلوا الإيجابي مع نادي مصر بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب اتحاد الشرطة ضمن منافسات الجولة الـ19 .

وكشف الدكتور محمد عبد الغفار رئيس الجهاز الطبي بالفريق، حقيقة إصابة سولمون منساه لاعب الفريق، والذي تعرض للطرد خلال مباراة فريقه أمام نادي مصر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقال عبد الغفار أن اللاعب لم يدعي الاصابة ولكنه تعرض لشد في السمانة سيغيب على أثره ثلاثة أيام، قبل العودة إلى التدريبات مع الفريق.

من جانبه، علق أحمد كشرى، المدير الفني لأسوان، على طرد سولومون منساه لاعب أسوان في الدقيقة الـ63 بعد الحصول على الإنذار الثاني لإهدار الوقت أثناء الخروج، قائلاً:"طرد إيه؟.. لاعب مصاب لسه لاعب من 4

أيام طبيعي يحصل إصابات في الملعب ويحصل شد عضلي، الحكم موقفش اللعب عشان يتعالج وبيجبر اللاعب إنه يقوم ولما قام اداله إنذار عشان يطرده".

وانفعل كشري في لقاء بعد المباراة قائلاً:"اللاعب خرج بالعافية وهوا مصاب والمباراة اتقلبت عليا وسعيد حمزة حكم كبير ولكن اللعبة دي لاء ما يطردش اللاعب عشان عنده شد عضلي وهذا الطرد غير مسار المباراة واللقاء اتقلب عليا عشان بلعب ناقص وأنا مستغرب جدا وكل اللي حصل ضغط على اللاعبين".

ويحتل أسوان المركز الـ 13 في مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8 لقاءات، وسجل أسوان 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 آخرين.