رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسر عبد الرؤوف: الحكام يتعرضون للإهانة في وسائل الإعلام

بوابة الوفد الإلكترونية

يرى ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي أن الحكام في مصر يتعرضون يتعرضون للظلم الدائم، بالإضافة إلى الإهانة خلال وسائل الإعلام.

وقال عبد الرؤوف خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها لبرنامج "أوضة اللبس" أحدى البرامج المذاعة على شاشة النهار: " اتحاد الكرة مسؤول عن الحكام وفي بعض الأحيان لا يوفر الحماية الكاملة لهم".

وأختتم الحكم الدولي تصريحاته بقوله: " الحكم مطلوب منه التدريب بقوة والتركيز لعدم ارتكاب أخطاء مؤثرة في نتائج المباريات ولكن يجب حماية الحكام من جانب اتحاد الكرة وتوفير المستحفات المالية لهم في موعدها".

وفي سياق أخر يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن رغبة عددًا من أندية الدوري المصري في تعيين أسماء حكام محددة لإدارة مبارياتهم يعتبر مجاملات واصفًا أياها بالفساد

التحكيمي.

وقال ميدو خلال برنامجه أوضة اللبس المذاع عبر شاشة النهار عبر: " يوفنتوس أحد الأندية العملاقة بالدوري الإيطالي تعرض لتعثرات كثير خلال تاريخه الكروي ومسيرته كنادي حافل بالبطولات أبرزها الهبوط في وقت سابق ملف يتعلق بالحكام".

وأنهى نجم الزمالك حديثه قائلًا : " تعيين الحكام يجب أن يتم بعيدا عن وصايا الأندية ويجب أن يكون صادر فقط من لجنة الحكام لأن تدخل الأندية في اختيار حكام واستبعاد آخرين يعتبر نوع من أنواع الفساد الرياضي".