رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

٣ سبتمبر انطلاق المسابقة التنشيطية الثانية للأولمبياد الخاص في الجودو

الجودو
الجودو

 أعلن الأولمبياد الخاص المصري عن انطلاق المسابقة التنشيطية الثانية في الجودو في ٣ سبتمبر المقبل وذلك خلال ختام فعاليات الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص المصري لإعداد المدربين في الجودو والتي أقيمت بالتعاون مع الرئاسة الأقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تطبيق ZOOM في ظل الاستعداد لعودة لأنشطة الأولمبياد الخاص المصري تدريجيًا.

 أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أن الدورة التدريبية في الجودو تعتبر استكمالًا للدورات التدريبية التي بدأت بالفعل في شهر يوليو السابق لإعداد المدربين استعدادًا لعودة أنشطة الأولمبياد الخاص المصري تدريجيًا ووفقًا للإجراءات الاحترازية خلال الفترة القادمة. وأشار تهامي إلي الإعلان عن انطلاق المسابقة التنشيطية الثانية للأولمبياد الخاص المصري في الجودو في ٣ من سبتمبر المقبل يأتي استعدادًا للمشاركة المصرية في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والتي ستستضيفها مدينة برلين الألمانية خلال عام ٢٠٢٣. وقد اشتملت الدورة على عددًا من الموضوعات المختلفة والتي بدأت بافتتاح فعاليات الدورة بمشاركة الدكتور عماد

محي الدين مدير الرياضة والتدريب بالأولمبياد الخاص الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدكتور باسم تهامي المدير الوطني ورسالة خاصة من البطل الأوليمبي محمد علي رشوان.

ومن بعدها انطلقت المحاضرات أولها محاضرة عن مقدمة عن الأولمبياد الخاص والرياضة والتدريب قدمها الدكتور إكرامي الجمال ، وثاني المحاضرات عن الألعاب والمسابقات وعملية التقسيم بالأولمبياد الخاص قدمها عمرو محيي الدين ، وثالث المحاضرات عن مبادئ تدريب الجودو للاعبي الأولمبياد الخاص والمسابقات الرسمية للجودو بالأولمبياد الخاص وطرق تنظيمها قدمها الأستاذ الدكتور شريف هنوهم.

وقد اختتمت الدورة التدريبية بعقد امتحان للمدربين اونلاين وقيامهم بعملية تقييم فعاليات الدورة التدريبية كشرط أساسي للحصول على شهادة إتمام الدورة التدريبية.