رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 9/8/2020 حيث  عادت الحياة مجددًا لبطولة الدوري الممتاز، بعد توقف دام أكثر من 4 شهور كاملة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالمواجهة التي جمعت بين الزمالك وضيفه المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وتأتي على قمة مباريات اليوم مواجهة الأهلي وإنبي في الدوري المصري،حيث تعد أول لقاء للأحمر بعد فترة التوقف، كما يشهد اليوم الأحد، مواجهات قوية في الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، وعلى رأسها مباراة الأهلي والاتحاد.

مواعيد مباريات الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتكون منقولة بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورتس 1 hd.

تنطلق مباراة مصر المقاصة وأسوان في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة السادسة

مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتكون منقولة بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورتس 2 hd.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتفاق والفيحاء، في تمام الساعة السادسة

مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تنطلق مباراة ضمك والفيصلي، في تمام الساعة السادسة

والربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تنطلق مباراة الوحدة والرائد، في تمام الساعة السادسة

والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تنطلق مباراة الاتحاد والأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 1 HD.