رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق العشري يفتح النار على الحكم محمد عادل والشناوي

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني للمصري

فتح طارق العشري المدير الفني لمصري البورسعيدي النار على محمد عادل حكم  مباراة المصري والزمالك والتي خسر فيها فريقه، بهدف نظيف ، بعد قراراته التحكيمية، التي وصفها بـ "غير الموفقة" ، كما وجه انتقادات لـ أحمد الشناوي الخبير التحكيمي الذي حلل تلك الحالات عقب اللقاء خلال أحد البرامج التليفزيونية.

 

قال طارق العشري في تصريحات خاصة للوفد: "هناك لاعبين من الزمالك استحقوا الطرد خلال المباراة، وكان هذا القرار سيفرق معنا في النتيجة، في حالة اتخاذ الحكم قرار حاسم في تلك الحالتين، وقيامه بطرد أحد لاعبي الزمالك، كان الأبيض سيلعب قرابة 60 أو 65 دقيقة بنقص عددي وكان ذلك سيكون في صالحنا بالإضافة إلى أننا في بداية الدوري، ومازالت الحالة البدنية، والفنية ليست في أتم جاهزيتها، بالطبع كانت تلك الأمور ستفرق معنا".

 

أضاف العشري: "الحكم تعامل بلغة التوازن في المباراة، حتي في ضربة الجزاء الكل برر الكرة تبرير غير منطقي سواء محللين أو حكام ، وأنا غير مقتنع".

وتابع: "ضربة الجزاء صحيحة لنا ، ولاعب المصري كان ذكي ، ودفع لاعب الزمالك لتدخل معه بقوة، ولكن الحكم لم يحسب ضربة الجزاء".

 

ووجه العشري انتقادا للخبير التحكيمي، أحمد الشناوي قائلا: "موقف أحمدالشناوي بعد المباراة لم يعجبني، من المفترض أنه يدرس ويعلم التحكيم للأخرون، ومن المفترض أن يكون أمين في تحليلاته وحكمكه علي مثل تلك الحالات، وأنا متأكد لو كانت مثل تلك الحالات علي المصري ، كان لاعب المصري

سيطرد ".

وأردف العشري : " أن النادي المصري سيتخذ خطوة ضد كل من ساهم في تضيع حقوقه، مع توجيه إعتراض شديد اللهجه، لأن مهجودات الفريق تضيع بسبب التحكيم ، والتحليل".

وأتم : " مباراة المصري القادمة أمام حرس الحدود مهمة، بسبب موقفنا المتاخر في ترتيب الجدول، ونريد تصليح وضعنا، وتدريبي لحرس الحدود سابقا لن يؤثر علي نتيجة اللقاء، وسنلعب علي الثلاث نقاط".

وكان أحمد الشناوي المحلل التحكيمي حلل المواقف التحكيمية التي أثارت الجدل خلال اللقاء مؤكدا أن محمد حسن لم يستحق الإنذار أو طرد ، كما أن كرة فرجاني ساسي التي تدخل بها مع لاعب المصري داخل منطقة الجزاء ، ليست ضربة جزاء، وحكم الفار هو من جعل محمد عادل حكم الساحة للتردد في قراره.

اقرأ أيضًا..

 الزمالك يحقق فوزاً صعباً على المصري في الدوري الممتاز 

 خبير تحكيمي : المصري لا يستحق ركلات جزاء أمام الزمالك 

 ميدو: " المصري ظلم في مبارة الأمس أمام الزمالك"