عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برنامج تدريبي مكثفة للاعبي طائرة المنيا استعدادًا لإستكمال الدوري

صورة لنادي طائرة
صورة لنادي طائرة المنيا

بدأ لاعبو نادي المنيا للكرة الطائرة ، استعداداتهم لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز "أ" للموسم الرياضي 2019-2020، بعد توقف لعدة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد ابراهيم عبدالحكم ، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المنيا، على بدء الفريق في الاستعداد بدنيًا ومهاريًا لاستأنف مباريات الدوري الممتاز، وذلك بعد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والطبية، والتأكد من سلامة الجميع ( اللاعبين والجهاز الفني والإداري).

وأوضح "عبدالحكم" أن لاعبي المنيا يخضعون لبرنامج تدريبي مكثف بمعدل مرانين يوميًا ، على ملاعب نادى المنيا فرع المنيا الجديدة، مراعين خلالها جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية ، حرصًا على صحة وسلامة اللاعبين.

ومن المقرر، ان يستأنف فريق المنيا مبارياته،  بلقاء جديد أمام فريق بني سويف يوم الجمعة الموافق 24 أغسطس ن على صالة بني سويف، في تمام الرابعة عصرًا، حيث تضم المجموعة التى ينافس بها فريق المنيا،  9 فرق أخرى للمنافسة على تصدر المجموعة ، ترتيب 13-22؛ لضمان البقاء في الممتاز"أ"، كما حصد فريق المنيا ، على 14 نقطة بعد الفوز الأخير على ألعاب دمنهور 3-2 في فعاليات الدور الثاني.