رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل نادي ليفربول الإنجليزى ضيفًا على نظيره فريق الأرسنال، في مباراة نارية "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

 

وكان نادي ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فريق بيرنلي بهدف لكلًا منهما، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فيما سقط فريق أرسنال أمام توتنهام في "ديربي لندن" بالجولة ذاتها.

ويسعي نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز وإنجاز مميز، خلال مباراة فريقه واستعادته للتهديف والاستمرار في المنافسة على لقب الهداف حيث يملك 19 هدفا يحتل بها المركز الرابع في الترتيب، ويحتاج صلاح لهدف واحد ليصبح أول لاعب من الريدز يحرز 20 هدفا على الأقل، في ثلاثة مواسم متتالية بالبريميرليج الذي انطلق في 1992.

ويخوض محمد صلاح المباراة رقم 150 له في مختلف المسابقات مع ليفربول، اليوم ضد آرسنال.

ويطمح الجانرز في استغلال ملعبه، إذ يدخل اللقاء وهو في المركز التاسع في ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، ويسعى لحصد الفوز وتحسين نتائج الفريق، كما يتطلع الجانرز، بقيادة مايكل آرتيتا، للخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول.

ويتصدر ليفربول الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، جدول ترتيب البريميرليج برصيد 93 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن منافسه الأول مانشستر سيتي، قبل 3 جولات من النهاية، بينما يأتي آرسنال في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال بث مباشر ( اضغط هنــا )

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال بث مباشر ( اضغط هنــا )

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال بث مباشر ( اضغط هنــا )

 

ملخص اللمباراة الماضية