رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بث مباشر kooora goal| بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث كورة جول | كورة اون تابع لايف

بوابة الوفد الإلكترونية

تتواصل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 15 يوليو، في الجولة السادسة والثلاثين من «البريميرليج»، ونتعرف معكم خلال السطور التالية على موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث والقناة الناقلة لها.

مانشستر سيتي يدخل المباراة وعينه على حصد نقطة واحدة فقط، من أجل حجز المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فقد اللقب هذا الموسم لصالح ليفربول، بعدما توج به في الموسمين الماضيين.

وبعد مرور 35 جولة من «البريميرليج»، تمكن لاعبو المدرب الإسباني بيب جوارديولا من جمع 72 نقطة، بعد تحقيق 23 فوز و3 تعادلات مقابل 9 هزائم، وتمكن لاعبو مانشستر سيتي من تسجيل 91 هدفًا كأقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما اهتزت شباكهم في 34 مناسبة.

 

وعلى الجانب الآخر، فإن بورنموث يدخل المباراة بدوافع كبيرة، في ظل رغبته للهرب من مراكز الهبوط، خاصة وأن النقاط الثلاث أمام مانشستر سيتي قد تعطي «ذا تشيريز» دفعة قوية وتحقق له هدفه في البقاء بدوري الأضواء.

ويحتل بورنموث المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، آخر مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب»، بفارق 3 نقاط فقط عن المركز السابع عشر آخر مراكز البقاء، بعدما جمع بورنموث في رصيده 31 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 مقابل 20 هزيمة، وسجل لاعبوه 36 هدفًا فيما اهتزت شباكهم في 60 مناسبة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبورنموث على ملعب «الاتحاد» في مدينة مانشستر، لكن بدون حضور جماهيري نظرًا للإجراءات الصحية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تنقل المباراة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يتولى المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي وبورنموث.

 

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث بث مباشر ( اضغط هنا )

 

ملخص المباراة الماضية