رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبل أومتيتي

أومتيتي مدافع برشلونة
أومتيتي مدافع برشلونة

حسم نادي برشلونة الإسباني، قراره النهائي بشأن مستقبل الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، حول رحيله أو بقاءه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة استقر على التخلص من أومتيتي خلال هذا الصيف، حيث يعتمد المدرب كيكي سيتين على كليمنت لينجليه وجيرارد بيكيه بشكل دائم في الخط الدفاعي بمساعدة الشاب رونالد أراوجو، في ظل الإصابات المتكررة لأومتيتي على مستوى الركبة.

وشهدت الشهور القليلة الماضية ورود عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تشير إلى أن الفرنسي صامويل أومتيتي قد يرحل عن فريق برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أن هناك عددًا من الأندية تود الحصول على خدمات مدافع حامل لقب كأس العالم 2018، بالإضافة إلى أن برشلونة مستعد للتخلي عنه ويحاول التعاقد مع مدافع رفيع المستوى آخر من أجل دخول الموسم المقبل بضمانات دفاعية، حيث أن مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا هو المرشح الأول، على الرغم من أنه لا يوجد حتى الآن أي اتفاق مع اللاعب أو مع ناديه.

يمكن أن تصل عروض لأومتيتي من البريميرليغ، ولكن في الوقت الحالي الدوري الإيطالي هو الوجهة الأقرب له، وهي وجهة جذابة لجميع الأطراف، وقد استفسر عنه سابقًا نابولي ولاتسيو وروما وتورينو، وقد يستفاد البارسا من قيمة بيعه لتغطية الخسائر التي تكبدتها نتيجة أزمة فيروس كورونا.

ويدرك أومتيتي بالفعل نوايا برشلونة لوضعه في السوق، لكن النادي الكاتالوني سينتظر حتى نهاية الموسم للتحدث معه ومع بيئته ويوضح أن رحيله هو الحل الأفضل لجميع الأطراف، مع إمكانية التمكن من العودة في المستقبل إذا استعاد قلب الدفاع أفضل مشاعره.

إقرأ أيضًا:

مدرب اليونايتد يعد بتصحيح الأخطاء بعد التعادل المثير أمام ساوثهامبتون

مورييل نجم أتالانتا يغيب عن لقاء بريشيا بسبب سقوطه في الحمام