رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعب يد الأهلي: لن نفرط في المنافسة على لقب الدوري الحالي

إبراهيم المصري
إبراهيم المصري

 أكد إبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، أن الأهلي لن يفرط في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري، خصوصًا أن الفريق ينتظر بفارغ الصبر استئناف مسابقات الموسم الجاري، ويتدربون بجدية وحماس، منذ عودتهم للتدريبات، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي.

 قال المصري إن اللاعبين والجهاز الفني بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال فترة التوقف الماضية، للحفاظ على لياقتهم البدنية، ويواصلون التدريب حاليًا من أجل المنافسة على اللقب في ظل إجراءات احترازية ووقائية صارمة يطبقها النادي الأهلي، لحماية اللاعبين والأجهزة الفنية، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة، وبروتوكول وزارة الرياضة.   

 وأضاف، أن الحالة البدنية والفنية للاعبين تأثرت بالطبع، نتيجة الغياب عن التدريبات الجماعية لفترة طويلة، ويحتاجون إلى فترة إعداد مكثفة، مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعبين مطالبون ببذل مجهود كبير للوصول إلى جاهزية المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصري إلى أن الفريق لديه تحدٍ كبير وصعب، في المنافسة على لقبي الدوري والكأس، وهناك إصرار كبير من اللاعبين للمنافسة على الألقاب وعدم التفريط بها، في ظل التدريبات البدنية والفنية والخططية التي يقوم بها الجهاز الفني الجديد،

بقيادة طارق محروس، استكمالًا لما قام به اللاعبون من تدريبات في المنزل خلال فترة التوقف.

 وألمح اللاعب إلى أن عودة الدوري واستكمال النشاط من جديد، سيسهم في تجهيز المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر، في ظل الآمال الكبيرة المعلقة على المنتخب بعد تتويجه بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في تونس، وقبلها الحصول على المركز الثامن في بطولة كأس العالم الماضية، وهو ما زاد من طموحاته في تحقيق أفضل إنجاز ممكن بالمونديال.

 ووجه المصري رسالة إلى جماهير الأهلي، أكد فيها أن اللاعبين  سيبذلون اقصى جهد ويقدمون كل ما لديهم من أجل المنافسة على البطولات، خصوصًا ان الفريق يضم عناصر قوية وقادرة على الفوز بالألقاب.