رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة: انضمام عنصر أو اثنين إلى لجنة الحكام

وجيه أحمد وعزب حجاج
وجيه أحمد وعزب حجاج

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة بقيادة وجيه أحمد، على ضم عنصر أو اثنين جديدين للجنة الحكام في الفترة المقبلة مع استئناف الدوري.

كما قررت اللجنة إعادة تشكيل اللجنة الفنية لتتولى مهمة إلقاء المحاضرات على الحكام وعقد ندوات تحليل الآداء وغيرها من الأمور.

تدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تقديم طلب رسمي لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا.

يناقش مسوؤلو اللجنة الخماسية خلال الساعات المقبلة تقديم طلب رسمي بعد اتخاذ الكاميرون قرارا بالاعتذار عن عدم استضافة نصف النهائي والنهائي.

يذكر أن الزمالك والاهلي سيواجهان الرجاء والوداد المغربيين في نصف نهائي البطولة.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف أعلن إقامة نصف النهائي من دور واحد على أن يقام نصف النهائي والنهائي في سبتمبر.
واصلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعاتها مع الأندية، لشرح التعديلات المقترحة على لائحة النطام الأساسي، ومناقشة نظام المسابقات.
وعقدت اللجنة اليوم السبت اجتماعين بحضور الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد عبد الله، والدكتورة سحر عبد الحق عضوي اللجنة، كان الأول مع أندية الإسماعيلية والشرقية، والثاني مع أندية الدقهلية وكفر الشيخ.
وحضر الاجتماع الاول عن الاندية، فريد حافظ وكارم محمود عن نادي بورتو، عماد الدين مصطفى الألفي عن نادي بوفؤاد، وعبد الله محمد عن نادي البلدية بالاسماعيلية، ومحمد ياسر الديب عن

نادي رأس البر، الاحمدي إبراهيم عبد الغفار عن نادي تلا، والدكتور مجدي عزت وإبراهيم الباجوري عن نادي الشرقية، ومحمد فوزي وعبد المنعم مصطفى عن نادي سرس الليان، وأحمد محمد إبراهيم عن نادي النوبة بالسويس، وأسامة محمد عن نادي أبوشحاتة، وإبراهيم النجار عن نادي سماد السويس، وأبوالمعاطي عبد السلام عن نادي رأس البر، ومحمد جمال عوض عن نادي ميت خلف.
وحضر الاجتماع الثاني عن الأندية، إيهاب عبد الرؤوف عن نادي دسوق، والحسن فتحي عن صيد المحلة، ومحمد الخياط عن نادي المصرية، وأشرف إسماعيل كفر الشيخ، ومحمد عادل كهرباء طلخا، وخالد محمد أحمد عن نادي اتحاد بسيون، ومفرح توفيق عن نادي شباس الشهداء.
وتؤكد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنها ترحب بأي ناد لم يحضر الاجتماعات في أي وقت بالاتحاد للاستماع إليه أو إرسال مقترحاته وسيتم دراستها بعناية من جانب اللجنة.