رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على مدة غياب جريزمان عن برشلونة بعد الإصابة

جريزمان
جريزمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن الفترة التي سيغيبها الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، جناح فريق برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس السبت، خلال مشاركته في فوز البلوجرانا أمام بلد الوليد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إصابة جريزمان تستلزم علاج لمدة 3 أسابيع وقد يصل إلى شهر، ولكن من الممكن أن يصبح جاهزًا لمباراة العودة أمام نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس المقبل.

وخرج جريزمان بديلًا بين الشوطين في مباراة برشلونة وبلد الوليد، وقام مدربه، كيكي سيتين، باستبداله بزميله، لويس سواريز، دون معرفة السبب حتى وضح المدير

الفني أن الفرنسي كان يعاني من إصابة.

ووفقًا لمعلومات إذاعة "راك1" الكتالونية، فإن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان يعاني من مشكلة في العضلة ذات الرؤوس الرباعية، وقد يغيب عن آخر مباراتين لبرشلونة في الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتوضيح إصابة جريزمان، حيث أكد النادي الكتالوني أن مهاجمه يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

اقرأ أيضًا:

جريزمان يصدم برشلونة بعد الفوز على بلد الوليد