رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلائع الجيش يدخل معسكرًا مغلقًا لمدة أسبوعين بالقاهرة

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

قرر عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، دخول فريقه معسكرا مغلقا بدار المشاة بالقاهرة فى الفترة من 15 يوليو الجارى وحتى نهاية الشهر استعداداً لعودة بطولة الدورى المقرر لها 6 أغسطس المقبل.

وفضل الجهاز الفني دخول معسكر بالقاهرة ولعب المباريات الودية باستاد جهاز الرياضة العسكرى للاستفادة من التنظيم والإجراءات الاحترازية التى نفذتها إدارة ناديه بدقة شديدة لمواجهة جائحة كورونا.

اتفق مسئولو طلائع الجيش مع أندية المقاصة والمقاولون العرب وإنبى ونادى مصر على خوض ستة مباريات ودية استعداداً لعودة الدوري المقرر لها 6 أغسطس المقبل حيث من المقرر أن يفتتح الطلائع مبارياته الودية بملاقاة مصر المقاصة فى 15 يوليو الجارى على ستاد جهاز الرياضة العسكرى وعقب المباراة يدخل الفريق معسكر

مغلق بدار المشاة لمدة أسبوعين يلاقى فيه المقاولون العرب ودياً مرتين أحداهم على الجبل الاخضر والاخرى على ستاد الجهاز الرياضة ثم يواجه انبى مرتين أيضاً مباراة فى بتروسبورت والاخرى على ستاد جهاز الرياضة ويختتم الطلائع ودياته بملاقاة نادى مصر.

وعقد العميد أحمد المهدى اجتماعاً مع لاعبيه طالبهم خلاله بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وتجنب الخروج بكثرة عقب التدريبات منعاً للاختلاط، وشدد على لاعبيه ضرورة إدراك صعوبة الموقف وحماية أنفسهم وزملائهم من خطر الإصابة بكورونا.