رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الرماية يضع جدول منافسات كأس الاتحاد وبطولة الجمهورية

بوابة الوفد الإلكترونية

أرسل اتحاد الرماية، اليوم الأحد، تعميمًا إلى جميع الأندية الأعضاء، يعلمهم بخطة عودة المنافسات والبطولات المحلية لموسم 2019-2020، بدءًا من 24 يوليو الجاري.

وتنطلق بطولات اتحاد الرماية، من خلال بطولة كأس الاتحاد لأسلحة ضغط الهواء (رجال/سيدات)، حيث تقام منافسات 10 متر بندقية يوم 24 يوليو الجاري، بينما تقام مسابقات 10 متر مسدس في اليوم التالي.

وتقام بطولة الجمهورية لأسلحة ضغط الهواء (ناشئين/ناشئات)، تحت 21 عاما و18 عاما، حيث تبدأ منافسات 10 متر بندقية يوم 14 أغسطس المقبل، بينما تقام منافسات 10 متر مسدس في اليوم التالي.

وأخيرًا، ستقام منافسات بطولة الجمهورية لأسلحة ضغط الهواء (رجال/سيدات)، حيث تنطلق منافسات 10 متر بندقية يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس المقبل، بينما تقام مسابقة 10 متر مسدس في اليوم التالي.

وشدد الاتحاد في خطابه على جميع الأندية، بضرورة التزام جميع الرماة

المشاركين في بطولات الجمهورية وكأس الاتحاد، بإحضار شهادة تفيد سلبية الرامي أو الرامية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، على التزام كافة الأندية وعناصر الاتحاد بالإجراءات الاحترازية المحددة من قبل وزارة الصحة والجهات المعنية، لاستئناف النشاط الرياضي في ميادين الرماية من خلال البطولات والتدريبات.

وأشار حسني، إلى أن عودة المنافسات أمر مهم بالنسبة للرماة داخل مصر في ظل خطة الاتحاد لتأهيل الأبطال للمشاركة في البطولات العالمية والقارية ودورة أولمبياد طوكيو 2020، التي تأجلت لتقام في صيف العام المقبل.