رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طاهر محمد : عماد النحاس قدم لي روشتة النجاح مع الأهلي

طاهر محمد الوافد
طاهر محمد الوافد الجديد للأهلي

أوضح طاهر محمد الوافد الجديد للنادي الأهلي، كواليس حديثه مع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، والنصائح التي قدمها له بعد انتقاله للأهلي وقال : «ارتبطت بعلاقة قوية للغاية مع الكابتن عماد النحاس.. فهو من أكثر الشخصيات التي حرصت على التواصل معها خلال الفترة الماضية، وعندما تولى قيادة المقاولون تحدث معي كثيرا عن رغبتي في الانضمام إلى الأهلي، ونقل لي الصورة كاملة عن القلعة الحمراء، بعد ما علم برغبتي الشديدة في اللعب لصفوف الأهلي، وشرح لي العديد من الأمور الخاصة بنظام العمل داخل النادي، وقدم لي روشتة النجاح وذلك من واقع خبرته ومشواره الكبير مع الأهلي ،الذي حقق فيه العديد من الإنجازات والبطولات».

وقال طاهر محمد طاهر إنه كان يتمنى التواجد في وقت سابق بقميص الأهلي حتي يلعب بجوار محمد أبوتريكة وحسام غالي وعماد متعب، مؤكدًا أنه يحتاج إلى وقت طويل

للحديث عن قائمة طويلة من الأسماء التاريخية التي ارتدت قميص النادي الأهلي وكان يتمني اللعب الي جوارها.
وأشار إلى أنه لا يفكر في الاحتراف في الوقت الحالي بعد الانتقال للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن الاحتراف هو حلم كل لاعبي كرة القدم ، ولكن في الوقت الحالي تركيزه بالكامل مع النادي الأهلي من أجل تسطير تاريخ كبير معه وإسعاد جماهيره.

وقال: «انتقلت لواحدا من أكبر أندية العالم وطموحاتي معه، بلا حدود، ومن ثم سيكون تركيزي كاملا في كيفية تحقيق إضافة فنية قوية للأهلي وجماهيره والمساهمة في تحقيق الانتصارات والبطولات».