رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعب طائرة الأهلي : متحمسون لاستئناف الموسم الرياضي

حسام يوسف
حسام يوسف

أكد حسام يوسف، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، أن الفريق بدأ مرحلة صعبة من الإعداد؛ تمهيدا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد فترة التوقف الطويلة، وهو ما ترك آثارا سلبية على الحالة البدنية والفنية للاعبين.
وقال حسام يوسف إن العودة للمران بعد توقف أكثر من 4 شهور يتطلب المزيد من الجهد في التدريبات من جانب الجميع؛ للوصول إلى نفس مستوى الجاهزية الذي كان عليه اللاعبين قبل فترة التوقف. وأوضح أن الجهود التي يقوم بها الجهاز الفني لإعادة اللاعبين لمستواهم البدني والفني، تتم وسط إجراءات احترازية مشددة طبقا لإرشادات وزارتي الصحة والرياضة، من خلال عمليات التعقيم والتطهير المستمر للملاعب وأدوات التدريب، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.
وأكد حسام يوسف أن اتباع البروتوكول المحدد من جانب الجهات المسئولة في الدولة، سيعطي دفعة كبيرة لاستكمال الموسم الجاري، دون التعرض للعدوى بفيروس كورونا. وأضاف اللاعب أن هناك تصاعدا تدريجيا في المستوى البدني للاعبي الأهلي، خلال فترة الإعداد، وهناك حماس كبير بينهم

لاستكمال الموسم، وهو ما يحفزهم ويساعدهم في تحمل التدريبات الشاقة ، خاصة أن الفريق كان ينافس على لقبي الدوري وكأس مصر، ويسعى غلي حسمهما.
وأضاف حسام يوسف، أن لاعبي الأهلي اعتادوا على المركز الأول، ولن يقبلوا إلا بحصد البطولات من أجل إسعاد الجماهير، والجهاز الفني للفريق يعمل بشكل مستمر على خلق دوافع جديدة للاعبين بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات، كما أن عقلية لاعبي الأهلي وتكوينهم النفسي لا يقبل سوي الفوز بالبطولات.
وأكد اللاعب أن «طائرة الأهلي» استعاد اللاعبين المصابين قبل فترة التوقف، وهو ما يمنحه دفعة فنية ومعنوية كبيرة قبل استئناف المباريات، ويعزز فرص الفوز بالبطولات التي ينافس عليها.