رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة مدافع برشلونة قبل مواجهة فياريال الليلة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن نادي برشلونة إصابة أحد مدافعي الفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات قليلة من مباراة فياريال والتي ستقام مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا سيراميكا، بقيادة الحكم الدولي كارلوس ديل سيروج راندي.

وأصدر برشلونة، بيانًا منذ قليل، يؤكد من خلاله إصابة مدافعه وظهيره الأيسر، جونيور فيربو، في الفخذ الأيمن، ولن يستطيع السفر مع بعثة الفريق الكتالوني وبالتالي سيخرج من قائمة المباراة، لينضم إلى زميله ومدافع نادي برشلونة، صامويل أومتيتي، الذي تعرض للإصابة قبل أيام في الركبة اليسرى ولن يتمكن من المشاركة في المباراة.

يسعى فريق برشلونة للخروج من دوامة النتائج السلبية عندما يحل ضيفا على نظيره فياريـال بملعب لاسيراميكا، وفشل البرسا في تحقيق الفوز في آخر جولتين بالتعادل مع

سيلتا فيجو 2-2 وبنفس النتيجة مع أتلتيكو مدريد ليتراجع للمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن ريـال مدريد المتصدر بينما يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس برصيد 54 نقطة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب كامب نو انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، ولم يحقق فياريال الفوز على برشلونة منذ أكثر من 12 عاما حيث إن آخر انتصار للغواصات الصفراء على البارسا كان في مارس 2008.