رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يوافق على طلب الاتحاد السكندري باستغلال سور فرع سموحة تجاريًا

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

 

أطلع محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أخر المستجدات الخاصة بفرع النادى بسموحة و أهمية البدء في المرحلة الثانية للمشروع.
و أكد الوزير على تفعيل و تسريع الإجراءات الخاصة بالمرحلة الثانية على أن تكون تلك الإجراءات على مرحلتين متعاقبتين و أشار محمد مصيلحى بأن النادى قد بدأ بالفعل في تسوية و تمهيد الأرض الخاصة بالمرحلة الثانية و التي تُقدر مساحتها 8.5 فدان تمهيداً لبدء الأعمال .

و وافق الوزير على طلب نادى الاتحاد السكندرى و الخاص بإنشاء محلات على سور فرع النادى بسموحة تخصص للبنوك و الوكالات التجارية في إطار خطة المجلس لتمنية الموارد.

و أعتمد الوزير طلبات إدارة النادى الخاصة بشئون العضوية و التي تضمنت طلب قبول العضويات الجديد بالأسعار قبل الزيادة و ذلك حتى نهاية الشهر الجارى ، نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي أصابت البلاد

بسبب جائحة فيروس كورونا و التى سيؤثر بشدة على إقتصاديات المواطنين الراغبين في الأشتراك بالأندية الرياضية فى الفترة المقبلة، و من منطلق المسئولية المجتمعية تجاه أبناء مدينة الأسكندرية العاشقين لنادى الاتحاد السكندرى و الراغبين في الانضمام لعضوية النادى العريق .
و قدم رئيس النادى محمد مصيلحى خالص شكر و تقدير مجلس الإدارة و جماهيره و أعضاء النادى إلى الوزير أشرف صبحى للتعاون الكبير و الدائم و تفهم الدكتور اشرف صبحي لجميع الموضوعات التي تم عرضها عليه خلال الجلسة و حرص معاليه الدائم على تلبيه الأحتياجات الخاصة بنادى الاتحاد السكندرى .