عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمات صالح جمعة عرض مستمر والأهلي يفتح صفحة جديدة

صالح جمعة
صالح جمعة

أعطى النادي الأهلي، الضوء الأخضر للاعب وسط الفريق صالح جمعة، بالعودة مرة أخرى إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بتعليمات من المدير الفني رينيه فايلر.

يأتي ذلك على الرغم من اعتراض المدرب السويسري على تواجد اللاعب خلال فترات سابقة في الفريق، وخروجه بتصريحات خلال المؤتمرات الصحفية مطلع العام الجاري يؤكد فيها عدم حاجة النادي لجهود صالح جمعة بسبب سلوكياته خارج الملعب.

فايلر، لم يكن المدرب الوحيد الذي أبدى انزعاجه من تواجد صالح جمعة، بعد أن سبق وكلف حسام البدري المدير الفني للأهلي في وقت سابق عام 2017، إدارة فريق الكرة بتوقيع عقوبات مالية على اللاعب بعد تغيبه عن المران بدون أسباب واضحة وتكرار الأمر حتى مع مران المستبعدين من القائمة النهائية لبعض المباريات.
ولم يقتصر الأمر مع اللاعب صاحب الموهبة الكبيرة بشهادة جميع مدربيه، على تغيبه عن التدريبات الجماعية، فقط، بل امتد إلى معاقبة النادي للاعب، بسبب سلوكياته خارج الملعب والتي تنعكس على مستواه مع الفريق.
واتخذ سيد عد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عدة قرارات تأديبية من استبعاد عن قوائم المباريات، وفرض عقوبات مالية، بعد تعمد حضور اللاعب لسهرات

ليلية وهو الأمر الغير معهود مع لاعبي الأهلي، كما خاض اللاعب تجربة مع الفيصلي السعودي أيضاً عام 2018، ولم يكتب لها النجاح بعد شكوى النادي من عدم التزام اللاعب وزيادة وزنه بصورة لافتة.
وبخطوة فايلر الجديدة مع صالح جمعة، يكون النادي قد أتاح كافة الفرص أمام اللاعب الذي حقق نجاحات لافتة مع منتخب الشباب في فترات سابقة.
انتقال صالح جمعة للأهلي ..
وانتقل صالح جمعة للأهلي في فترة انتقالات الصيف عام 2015، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة إنبي يقضي انتقال اللاعب مقابل مبلغ مادي قدر بـ 7 مليون جنيه، وارتبط بتعاقد مدته خمسة مواسم.
وسبق للاعب أن خاض تجربتين احترافيتين مع ناسيونال ماديرا البرتغالي، وتجربة إعارة مع نادي الفيصلي السعودي من الأهلي.