عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فهد الهريفي يثير الجدل على تويتر بسبب تصريحات عن نادي الهلال

فهد الهريفي
فهد الهريفي

أثار فهد الهريفي، نجم نادي النصر السعودي السابق، غضب جماهير الهلال بعدما كتب تغريدة معلقًا على بيان من وزارة الداخلية السعودية والتي تتحدث عن استئناف الحياة رغم اعداد المصابين بفيروس كورونا وقال "مع هذا الكلام وتلك البيانات، لا أستبعد عودة الدوري، تعودنا الهلال فوق كل شيء، حتى لو كانت حياة أو موت".

لكنه بعد ذلك حذف هذه التغريدة وكتب "غردت مساء البارح بتغريدة كنت قاصداً فيها أن جميع الإجراءات الإحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم، وهناك من فهمها بشكل آخر ولذلك أزلتها في حينها وأعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة، اللهم اكشف الغمّة عن هذه الأمّة، وأدم على هذه البلاد أمنها وأمانها".

وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق.

عبد العزيز كتب " بغض النظر عن إنتمائاتنا وتقديرنا ومحبتنا للكابتن فهد إلا الوطن والنظام لابد أن تحترم بيانات الداخلية لا تستغل ويرد عليها بهذا الشكل كم كلمة قالت لصاحبها دعني".

حساب للهلال نشر صورة فهد الهريفي مع سامي الجابر وكتب " صوره ملكيه فيها كميه فخامه ورياده وسياده وزيد الضغط الين ينفجر".

أبو راكان كتب " فهد الهريفي   هو مجموعة  عقد  وآلام  وقهر   واحساس بالنقص".

محمد البركي كتب " فهد الهريفي عليه تصرفات مرات احسه صغير عقل كورونا وحياتنا توقفت وحياتنا في خطر وهذا الدوري هلالي لا نصراوي لا الهلال راح ياخذ الدوري ياخي انت وش تبي"

كتب مغرد اخر " نطالب ادارة الهلال عدم التنازل عنه فهو أساء

للكيان وقبلها اعترض على قرارات الدولة وأن من يتحكم فيها الهلال وهذا اتهام خطير  يجب أن لاتتنازل الادارة عنه وتطالب بمعقابته فالكيان ليس العوبة لفكر، متعصب اعترض على عمل الجهات المختصة  وأعتقد أنه ليس، أول مرة يسئ".

عبد الناصر كتب " انا طِوال عمري اعرف ان في واحد انسان لا يجمع بالكلام والحديث ولكن ان اجد احد لا يجمع لا بالحديث ولا بالكتابة هذي جديده مثل فتى بيشة استغرب بصراحة ان اي شخص تجاوز عمره الخمسون عاماً ولا يعرف الصح من الخطأ مثل زليخة يستخف دمه وسحبوه مع رقبته والان نفس الشي يتكرر".

أبو خلف كتب " نفسي اعرف ليش معتذر !؟ أكيد مو احترام منك لأننا عارفين اخلاقك ، ومو خوف على منصب او برنامج لان مالك سنع بكل الثنتين ، وكل إعلام العشه يسيئون للنصر بكل البرامج ولا شفنا من يردعهم ! الحلافي مطنش ومبرّْد لعلاقاته الكثيره معهم و هالشي لايعيبه لكن مو ع حساب النادي".