رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بارتوميو يتخذ أولى خطوات تجديد عقد ميسي في برشلونة

بارتوميو وميسي
بارتوميو وميسي

اتخذ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، أولى خطواته الفعلية من أجل حسم تجديد عقد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، والذي سينتهي عقده مع البلوجرانا في يونيو 2021، وهو ما يجعل بارتوميو متحمس لفكرة التمديد مع البرغوث حتى يستمر داخل قلعة كامب نو خلال السنوات القليلة المقبلة.

ودعا رئيس نادي برشلونة والد ميسي ووكيله من أجل التفاوض بشأن العقد الجديد خلال الأسبوع الحالي، وهدفه التمديد وإلغاء هذا البند الذي يمنح اللاعب الأرجنتيني الحق في الرحيل قبل نهاية كل موسم، حيث يريد بارتوميو حسم تمديد عقد ميسي، لأنه يعرف جيدًا أنه لن يكون بمنصبه عندما تنتهي مدة العقد الحالية في 30 يونيو 2021 لنهاية فترة ولايته وإقامة الانتخابات الرئاسية.

رسالة ميسي قبل استئناف الليجا

وجه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، رسالة عامة قبل أيام من استئناف بطولة الدوري،

بعد توقف دام لأكثر من شهرين منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث تعود الليجا يوم الخميس المقبل بمواجهة قوية بين إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس.

وكتب ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كم اشتقت لهذا الملعب (كامب نو).. لا استطيع الانتظار أكثر للعب هنا مرة أخرى".

وقام الأرجنتيني بنشر صورتين له وهو داخل ملعب كامب نو ضمن استعدادات برشلونة لمباراة ريال مايوركا.

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مايوركا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية على ملعب إيبيروستار.