عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب الزمالك السابق: في حال قدومي لمصر سأدرب المنتخب وليس الأندية

دراجوسلاف
دراجوسلاف

أكد الألماني الجنسية والصربي الأصل  دراجوسلاف ستبانو فيتش المدير الفني السابق للزمالك، أنه لو طلب منه العودة للتدريب مرة أخري بمصر ، سيكون للمنتخب ، وليس لديه نيه لتدريب أندية مرة أخري .

وقال دراجوسلاف في مداخلة عبر سكايب  مع الإعلامي سيف زاهر في برنامجه ملعب أون تايم" كنت سعيد للعب أخر ديربي مع الزمالك أمام الأهلي  بحضور 50 ألف متفرج، ولم يكن فريقنا في حالة جيدة بتلك الوقت ، ولكن لم يكن لدي وقت كثير مع الفريق لتحسين أداءه، وكنت أتمني أن أقضي وقت أكبر في النادي"

وأضاف :" شيكابالا كان صغير في السن ، وجمال حمزة كان الأمهر والأكبر سنا، والأثنين كانو أفضل لاعبين في الفريق في الوقت الذي تواجدت معهما بالزمالك".

وواصل:" الأهلي كان الأفضل في تلك الوقت ، والمشكلة أنني قبل أن اتي للزمالك ، حصلو علي بطولات كثيره، ولكن اللاعبين لم يفكروا

في الحصول علي بطولة أخري ، لذلك خسرنا في مباراتنا أمام الأهلي"

وأتم " أنا مدرب منتخبات الأن ، ولو طلب مني أن أدرب المنتخب المصري في الوقت الحالي بالطبع سأتي ، ولكن بخصوص الأندية لو دعوتموني لحضور مبارايات كبيرة مثل الأهلي والزمالك بالطبع سأوافق، ولكن ليس تدريب الأندية".

يذكر أن دراجوسلاف تولى تدريب الزمالك في يوليو 2004 مع بداية فترة المنحدر التاريخي للفريق الأبيض بعد فترة البطولات التي وصل فيها الفريق إلى القمة، وبعد رحيل البرتغالي نيلو فينجادا متوجا بالدوري والبطولة العربية للأندية، وفي ظروف انتخابية صعبة تعاقد الزمالك معه.