عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد حبيب لمجلس الأهلي: عليكم إلغاء الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد خالد حبيب ، المرشح لخوض انتخابات النادي الأهلي الماضية ، أنه لم يتم استبعاده من قائمة محمود الخطيب بل اعتذر عن عدم الترشح على هذه القائمة وانضم لقائمة محمود طاهر.

وقال حبيب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:" تعرضت في فترة الانتخابات لأسوأ أنواع الخيانة من بعض الأشخاص التي كنت أظنهم أصدقاء لي".
وأشار إلى أن الأهلي يمر بأزمة إدارية واضحة في عهد محمود الخطيب مؤكداً أنه سبق وانتقد محمود طاهر في شهر مايو 2017 قبل الانتخابات بشهور.
وأضاف:" محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي من أفضل الشخصيات وبحكم شهادة زملاء له بالمجلس".
وتابع:" رئاسة أي فرد للأهلي شرفياً قيمة رهيبة وحصل عليها الأمير عبد الله بن الفيصل بعد أن دعم الأهلي بأسهم في فندق هيلتون ، ولا يجب منح الرئاسة الشرفية لأي فرد بدون سبب واضح".
وأشار إلى أنه كان يجب ألا يتم قبول الهدايا من أي شخص موضحاً أن الإدارة في الأهلي تفتقد لمنظومة متكاملة وهناك تأخير واضح في ملفات عديدة على رأسها ملف الاستاد بدليل بيان الإنتاج الحربي الذي

أكد وجود مشاكل في عقد حق انتفاع ستاد الأهلي.
وأضاف:" كان لا يجب ألا يتم الصمت أمام دعم آل الشيخ لحسام عاشور ومؤمن زكريا ثنائي الأهلي ، وسراج رغم احترامي له أخطأ في الرد بشكل فردي ويجب الرد بشكل مؤسسي".
وتابع:" يجب على إدارة الأهلي إلغاء الرئاسة الشرفية لآل الشيخ ، والدولة بريئة من منع رد الأهلي على آل الشيخ بدليل أن سراج رد ولم يتعرض له أحد".
وأكد أنه يجب إقامة ورشة عمل لتوفير عوامل مالية للنادي الأهلي موضحاً أن هناك دراسة كاملة لمشروع ستاد الأهلي منذ أيام محمود طاهر من الممكن تنفيذها.
وأوضح أنه لا يفكر في خوض انتخابات النادي الأهلي القادمة ولن يكرر تجربة انتخابات 2017.